أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الاقتصادية

مادكو تعتلي قمماً جديدة بتعيينها مديراً عاماً إقليمياً جديداً
في خطوة متقدمة لاعتلاء قمم جديدة، أعلنت مجموعة مادكو عن تعيين أحد الإعلانيين المحترفين، سعد الزين في منصب المدير العام والإقليمي للشركة التي تتخذ من دبي مقرها الرئيسي.
وللزين خبرة تزيد عن 11 عاماً في مجال الإعلانات حيث عمل خلالها في شركات مماثلة عالمية في منطقة الشرق الأوسط واحتل عدة مناصب مهمة من بينها المدير العام ومدير خدمات العملاء حيث كان مسئولاً عن بعض العملاء المحليين والإقليميين أمثال شركة نستله، الخطوط الجوية البريطانية، أودي، برغر كينج ومجموعة لوريال، كما كان مسئولاً خدمات العملاء في منطقة المشرق لسجائر مارلبورو. وقد استطاع الزين بمهارته وخبرته العملية الطويلة تحقيق مزيد من النجاح في مجالات متعددة في صناعة الإعلانات.
وتهدف مادكو إحدى كبريات شركات الإعلان في منطقة الشرق الأوسط التي استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة بين منافساتها وتبرز موقعها على خريطة صناعة الإعلان من وراء إنضمام الزين إليها، إلى تعزيز خبراتها وتطوير خدماتها وتسريع عجلات التطور لمواكبة أحدث المستجدات في صناعة وسوق الإعلانات في المنطقة.
ويرى السيد الزين أن انضمامه إلى مادكو وقيادته لفريقها صاحب الخبرة والمتخصص تحديا جديداً لمهاراته. وهو يؤمن بأنه سيكون أمام مهمة عظيمة تهدف إلى إعادة تحديد موقع مادكو كعنصر قوي وفعال على خريطة صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط.
وبهذه المناسبة، صرح السيد/ برهان بيدس الرئيس التنفيذي لمادكو قائلاً: لقد وجدت المجموعة في سعد الزين القائد المناسب لفريقها والمدير المتخصص الذي يجمع بين الإبداع والمهارة التسويقية والمهارة الإدارية. وهذا سيضيف إلى أعمالنا وخدماتنا الكثير من الحرفية والنجاح والتي ستنعكس تدريجياً على الشركة بتحقيق المزيد من التألق والتقدم لها والرضا التام لعملائنا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved