أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

محليــات

يقام بأرض المعارض وللعام الـ «11»
الأمير سطام يفتتح سوق جمعية المعاقين غدا
* الرياض أسامة النصار:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض السوق الخيري الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوّقين للعام الحادي عشر غدا الأربعاء 13 رمضان الجاري الموافق 28 نوفمبر 2001م خلال الفترة من 13 29 رمضان في أرض المعارض شمال الرياض.
وأكد عوض بن عبد الله الغامدي مدير عام الجمعية في تصريح صحفي بهذه المناسبة على أن تفضل سمو نائب أمير منطقة الرياض برعاية السوق الخيري يعد دعماً كريماً من سموه لبرامج وخدمات الجمعية، مشيرا إلى أن هذه الرعاية تعكس حرص سموه الكريم على مساندة أهداف الجمعية ورسالتها الخيرية منذ تأسيسها.
وأوضح مدير عام الجمعية أن السوق الخيري الذي تنظمه الجمعية للعام الحادي عشر على التوالي في شهر رمضان الكريم تحت شعار «مهرجان الأسرة والعيد» يعد من أهم مصادر تمويل خدمات الجمعية المجانية للأطفال المعوّقين، ولذلك يشهد السوق كل عام إقبالاً كبيراً من المؤسسات والشركات والمصانع الوطنية للمشاركة في هذا السوق دعماً لأهدافها الإنسانية النبيلة للمساهمة في علاج هؤلاء الأطفال. كما يشهد السوق إقبالاً كبيراً من الجمهور والعائلات طوال فترة إقامته.
وقال عوض الغامدي إن السوق هذا العام سيتضمن أكبر تجمع للمؤسسات والشركات والمصانع الذي سيزيد عددها على 150 شركة ومصنعا تسابقت للمشاركة في السوق لتعرض أحدث منتجاتها من المفروشات، والملابس، والمصنوعات الجلدية، والعطور، وأدوات التجميل، والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والمواد الغذائية، حيث سينقسم السوق إلى قسمين رئيسيين هما قسم للمواد الغذائية والأدوات المنزلية والبلاستيكية، والقسم الثاني للملابس والهدايا والساعات والعطورات وأدوات التجميل والإكسسوارات ، إلى جانب العديد من مطاعم الوجبات السريعة ومصانع المشروبات الغازية وكبرى شركات ووكالات الأجهزة الكهربائية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved