أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الاقتصادية

الخليج للإعلان تنضم إلى شبكة ساتشي آند ساتشي العالمية
تم في المنامة بدولة البحرين يوم الإثنين 12 نوفمبر التوقيع على تحالف وتعاون بين وكالة بحرينية عريقة، هي الخليج للإعلان، ممثلة برئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي خميس محمد المقلة، وشبكة الإعلان العالمية ساتشي آند ساتشي، ممثلة برئيسها التنفيذي المسؤول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط، هوجو فريدركس، تشمل انضمام الخليج للإعلان إلى شبكة ساتشي آند ساتشي، ورئاسة السيد خميس المقلة لشبكة ساتشي آند ساتشي في منطقة الشرق الأوسط في أول بادرة من نوعها تقلد خليجياً هذا المنصب.
وبهذه المناسبة صرح السيد هوجو فريدركس قائلاً: (تأتي هذه الاتفاقية تتويجاً لرغبة ساتشي آند ساتشي في تأكيد ارتباطها بالمنطقة والتزامها بوجود الكفاءات العربية في إدارتها وعلى كل المستويات، ونحن يسعدنا انضمام الخليج للإعلان إلى شبكة ساتشي آند ساتشي العالمية وإلى شبكة مكاتبنا في منطقة الشرق الأوسط)، وأضاف فريدركس قائلاً: (إن ثقتنا كبيرة في أن يساهم هذا التحالف في تطوير أعمالنا بشكل فعال لخدمة زبائننا العالميين والمحليين، وأن يساهم أيضاً في تحقيق أهدافنا وتأكيد مكانتنا كشبكة إعلان إقليمية قوية ومتجانسة.
وأعرب المقلة عن ترحيبه بهذه الاتفاقية قائلاً: (لقد أثار اهتمامي العديد من الأمور المتعلقة بتوجهات شبكة ساتشي آند ساتشي ورؤيتها لمستقبل الإعلان واتصالات التسويق في العالم، ومنها على سبيل المثال إنها شركة أفكار إعلانية وليست شركة إعلانات، والفرق هنا جوهري وأساسي)، وأضاف المقلة قائلاً: (إننا نتطلع بكل الثّقة والحماس للعمل مع فريق ساتشي آند ساتشي لتطوير أفكار إعلانية جريئة ومبتكرة، تساهم في تطوير أعمال زبائننا والترويج لأسمائهم التجارية).
وقد فازت ساتشي آند ساتشي بالمركز الأول مشاركةً في مهرجان كان لعام 2001 وحاز مكتب البرازيل على جائزة وكالة العام، كما أن ساتشي آند ساتشي في مقدمة شركات الإعلان الحائزة على أكبر نسبة من الأعمال الجديدة حسب تقرير مجلة الإعلان العالمي (آدايج).
هذا وقد حضر حشد من كبار مسؤولي الدولة في البحرين شمل كلاً من وزير العمل والشؤون الاجتماعية، وزير التجارة والصناعة. رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، بالإضافة إلى أكثر من 500 من المسؤولين في الدولة ورجال الأعمال والعاملين في القطاع الإعلاني في البحرين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved