أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

محليــات

عقب تكريمهن من النادي الأدبي برئاسة تعليم البنات
حافظات القرآن الكريم بمكة المكرمة يرفعن شكرهن لولاة الأمر
* مكة المكرمة فايزة المغربي:
تحدث عدد من حافظات القرآن الكريم بمكة المكرمة عقب تكريمهن مؤخراً من قبل النادي الأدبي والرئاسة العامة لتعليم البنات بمكة المكرمة. فقد أعربن عن سعادتهن وسرورهن بهذا التكريم والرعاية الدائمة لحفظة كتاب الله من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وأكدت حافظات كتاب الله الكريم عن شكرهن وامتنانهن لهذه الرعاية الكريمة من ولاة الأمر لحفظة القرآن الكريم في هذا البلد المحكِّم لشرع الله والاهتمام بكتابه العزيز.
فقالت سميرة عبدالمعطي التي تحفظ ثلاثين جزءاً وعمرها أحد عشر عاماً بأنها تشعر بالفرحة من جراء هذا التكريم الذي سيعطيها حافزاً ومزيداً من المحافظة على التواصل وحفظ القرآن وتجويده وتفسيره. وقالت بسمة عبدالله التي تحفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم حيث إنه سهل الحفظ وميسر وأنه ساعدها على التواصل في الحفظ الاهتمام من الأهل في الحفظ وأن التكريم في هذا الشهر الكريم سيعطيها المزيد من اكمال حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التفسير والتجويد. وشكرت ولاة الأمر على هذا التكريم من قبل النادي الأدبي بمكة المكرمة والرئاسة العامة لتعليم البنات.
أما الحافظة صالحة عبدالمجيد قطب وعمرها عشر سنوات قالت أحفظ عشرة أجزاء وأن والدتها تتولى الإشراف على متابعتها وتشجيعها لحفظ القرآن الكريم.
وقالت أماني البنيان التي تحفظ عشرة أجزاء أنها سعيدة بهذا التكريم برعاية الأميرة حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد وسيكون ذلك دافعاً لها لحفظ كامل القرآن الكريم.
أما سمية عبدالله الحسني وعمرها ثمان سنوات وتحفظ 14 جزءاً فقالت بأنها بدأت الحفظ وعمرها ست سنوات وكانت استمراريتها في مدرسة التحفيظ جعلتها تتعود على الاستمرارية في الحفظ والاستماع لنصائح اختها الكبيرة التي تشجعلها وتتابعها لمواصلة حفظ كامل القرآن الكريم مع تفسيره وتجويده وشكرت المسؤولين في النادي الأدبي على إقامة هذا الاحتفال التكريمي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved