أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الاخيــرة

بناء على التوجيهات السامية:
جامعة الملك سعود تستقبل الطلاب العائدين من أمريكا
* الرياض ظافر القحطاني:
تنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة بدأت جامعة الملك سعود بفتح أبوابها لاستقبال الطلاب والطالبات العائدين من الولايات المتحدة الامريكية قاطعين دراستهم بسبب المضايقات والمشاكل التي يتعرضون لها في جامعاتهم.
صرح بذلك الدكتور محمد بن صالح النمي عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود، وأكد حرص الجامعة بتوجيه واشراف مباشر من معالي مدير الجامعة عبدالله بن محمد الفيصل على المبادرة في تنفيذ الأمر السامي، وإعطاء هؤلاء الطلاب العائدين عناية خاصة وأولوية في التسجيل والقبول مراعاة لظروفهم وتقديراً لحرصهم وجديتهم.
مشيراً الى انه قد تم استقبال كل المتقدمين منهم خلال الفترة الماضية، ولاتزال الجامعة تستقبل طلبات التقديم الجديدة تمهيداً لقبولهم للفصل الدراسي الثاني 1422/1423ه والذي تبدأ الدراسة فيه باذن الله يوم الاثنين الموافق 7/11/1422ه.
الجدير بالذكر ان عدد الطلاب والطالبات المنتظمين بجامعة الملك سعود تجاوز خمسة وخمسين الف طالب وطالبة، وتسعى الجامعة في التوسع واستقبال عدد أكبر من الطلاب.
ورفع د.النمي اسمى آيات الشكر والامتنان الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والى المسؤولين عن التعليم في المملكة على حرصهم الدائم على كل ما يخدم هذا الوطن الغالي، ويحقق لابنائه العلم والمعرفة والتطور والارتقاء سائلا المولى ان يحفظ لهذا البلد قيادته وامنه واستقراره وخيره.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved