أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

رمضانيات

يستفيد منها 1500 شخص
المكتب التعاوني يبدأ في تسيير رحلات عمرة مجانية
* الرياض عبدالله العماري :
بدأ المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالصناعية القديمة بمدينة الرياض في تسيير رحلات عمرة مجانية للمقيمين من أبناء الجاليات المسلمة.
أوضح ذلك ل (الجزيرة) المشرف على رحلات العمرة بالمكتب الأستاذ عبدالرحمن الغريري الذي بيّن أن المكتب وضع ضمن برنامجه لشهر رمضان المبارك تسيير حوالي اثنتي عشرة رحلة على حساب المكتب بخلاف الرحلات التي تكفَّل بها بعض المحسنين ومنهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز وغيره من فاعلي الخير. ويضيف الغريري أن الهدف من تسيير هذه الرحلات هو مساعدة المسلمين من أبناء الجاليات وخصوصا المسلمين الجدد الذين لم يؤدوا العمرة من قبل، كما أن هذه الرحلات هي شاملة لكافة المصاريف من حيث النقل والسكن والإعاشة. وقد حرص القائمون على المكتب على أن تكون الحافلات من أحدث الأنواع وأن يكون السكن قريباً من الحرم قدر الإمكان وتبلغ تكلفة الرحلة الواحدة حوالي (5500) ريال.
الجدير بالذكر أنه تم حتى الآن تسيير حوالي 6 رحلات عمرة استفاد منها حوالي 300 شخص، وعلى كل رحلة مشرف وداعية بنفس لغة الجالية الموجودة في الحافلة، ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين من هذه الرحلات حوالي 1500 شخص.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved