أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

مباراتان في منافسات الدور الثاني لدوري ناشئي الممتاز
* كتب طارق العبودي:
تنطلق مساء اليوم منافسات الدور الثاني للدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين حيث تقام مباراتان (ضمن الجولة العاشرة) تجمع اولاهما فريقي الهلال والفتح في الرياض فيما تجمع الاخرى الاتفاق والنصر في الدمام.
المباراتان تحملان اهمية بالغة للفرق الاربعة، اذ يسعى الفتح للبقاء بكل قوة في دائرة المنافسة (الصعبة) فيما يبحث الهلال والنصر عن تحسين مركزيهما على أقل تقدير بعد ان فقدا فرصة مزاحمة فرق القمة تقريبا.. في حين يخطط الاتفاق للبقاء موسما آخر بعد ان بات خطر الهبوط يحيط به.
الهلال الفتح
يلتقيان في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال عند الساعة 15.10 وهذا اللقاء كما اشرنا في المقدمة هام جدا لكليهما ولا يقبل سوى الفوز كون الهلال ما زال يبحث عن تحسين مركزه وتعويض ما فرط به من نقاط في الدور الاول والتي كانت كفيلة بوضعه في قمة الترتيب بلا منافس لأن خسارته لو حدثت اليوم فإنها تعني فقدان امله في المنافسة نهائيا.. اما الفتح الذي قدم مستويات جيدة في الدور الاول فيسعى لمواصلة ما قدمه وخطف النقاط التي ربما تصعد به للمرتبة الثانية لو تعثر الوحدة امام الشباب.
للهلال 11 نقطة يحتل بها المركز السابع.. اما الفتح فله 13 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
نتيجة لقائهما في الدور الاول التعادل 3/3 وكان الهلال قد تقدم ب 3 اهداف نظيفة!!
الاتفاق النصر
يلتقيان في نفس التوقيت في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام.. وهو لقاء شبيه بلقاء الهلال والفتح من حيث الاهمية، اذ يبحث من خلاله الفريقان عن النقاط الثلاث التي ستدفع بالنصر لتحسين مركزه قليلا فيما لو تعثر الفتح والاتحاد.. اما الاتفاق فإن الفوز فقط هو هدفه من اجل بدء رحلة الهروب من خطر الهبوط.
للاتفاق 6 نقاط يحتل بها المركز التاسع (ما قبل الاخير) اما النصر فإنه يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة متقدما على الهلال واليرموك بفارق الاهداف.
نتيجة لقائهما في الدور الاول فوز النصر ب 3 اهداف مقابل هدف.
مباراة واحدة في دوري الشباب
وضمن الجولة العاشرة لدوري شباب الممتاز (اولى جولات الدور الثاني للمسابقة) يقام اليوم لقاء واحد يجمع فريقي الاهلي وحراء في ملعب النادي الاهلي بجدة الساعة 15. 10.
هذا اللقاء يبدو من طرف واحد وهو الاهلي الذي يتفوق على ضيفه في كل شيء وربما لن يجد لاعبوه اية صعوبة تذكر في تسجيل كمية من الاهداف.. وينظر الاهلاويون للقاء على انه فرصة لاستعادة الصدارة فيما لو تعثر الشباب والاتفاق اما حراء فإنه حتى ولو فاز فسيحتفظ بمركزه ما قبل الاخير ولن يستفيد شيئا بعد ان بات مع الرياض اقرب المهددين بالمغادرة الى دوري المناطق.
للاهلي 18 نقطة يحتل بها المركز الثالث.. في حين لا يمتلك حراء سوى 3 نقاط فقط.
نتيجة لقائهما في الدور الاول فوز الاهلي بهدفين نظيفين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved