أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

سعد المعجل حمداً لله على سلامتكم
ناصر بن إبراهيم العريج
تجد أنديتنا السعودية ولله الحمد والشكر كبير الاهتمام والرعاية الأبوية الكريمة للشباب الرياضي من قائد المسيرة الملك المفدى خادم الحرمين الشريفين رعاه الله ومن سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وتجد تلك الأندية والرياضة بصفة عامة المتابعة المستمرة والجهود الكبيرة المتواصلة من سمو أمير الشباب المحبوب الأمير سلطان بن فهد مهندس التخطيط الرياضي الكروي المدروس وسمو نائبه الشاب النشط المحبوب الأمير نوافحبيب الرياضيين العرب بن فيصل بن فهد حفظه الله ... ورحم فيصل حتى صارت ولله الحمد رياضة السعودية متواجدة في كل محفل عالمي.
ولا أحد يجهل الدور الذي يقوم به أعضاء شرف الأندية ومساندتهم لها مادياً ومعنوياً حيث يمثلون رافداً آخر للنادي.
ونادي نجد بحوطة سدير وجد الرعاية من القيادة الحكيمة والاهتمام من القيادة الرياضية ممثلة في سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه سلمهما الله.
ووجد الوقفة الصادقة والدعم الكبير من عدد من رجال الأعمال من أبناء الحوطة خاصة وسدير عامة وخارج سدير سلمهم الله أمثال الوجهاء الكرام عبدالعزيز بن عبدالعزيز المنصور وسليمان بن عبدالقادر المهيدب ودخيل المهيدب وعبدالمحسن وسعد الحمد المنقور وصالح العبدالعزيز المعجل وابني أخيه الكريمين سعد ومحمد ابني إبراهيم المعجل وصالح عبدالله كامل ومعالي الشيخ فيصل الشهيل وأبناء عبدالعزيز البابطين والشيخ عبدالله البابطين والشيخ عبدالعزيز الشويعر.
وأنا هنا في صدد الحديث عن رجل قدم الدعم الكبير والكبير لنادي نجد نادي مدينته وموطنه حوطة سدير إنه الشيخ سعد بن محمد المعجل حفظه الله والذي سعد محبوه ومعارفه وأبناؤه منسوبو نادي نجد بحوطة سدير سعدوا هذه الأيام بعودته إلى أرض وطننا العزيز الحبيب بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح وقد سعدت بمعرفة تلك الشخصية الكريمة بداية عملي التطوعي مسؤولاً للعلاقات العامة في نادي نجد بتكليف من الأستاذ النشط الأخ عبدالعزيز إبراهيم النصرالله نائب رئيس نادي نجد آنذاك عام 1411ه وسعدت بالاتصال على الأستاذ سعد المعجل حفظه الله مثله مثل الأفاضل أبناء حوطة سدير وأبناء سدير من رجال الأعمال بخصوص قبولهم العضوية الشرفية في النادي فوجدت من الأستاذ سعد كل الترحاب وسأل عن احتياجات النادي ولم يتردد في توفير وسيلة نقل (حافلة 26راكباً) وتأمين مبلغ 50ألف ريال لمتطلبات النادي و70 ألفاً لدعم تكاليف بعض الأعمال الإنشائية التي أقامها النادي بجهود ذاتية ويسانده في دعم النادي أبناء أخيه عبدالعزيز يرحمه الله الأستاذان الكريمان محمد رئيس النادي سابقاً وعضو شرفه الفاعل وأخوه فهد سلمهما الله، اللذان يرسلان سنوياً دعماً سخياً (عشرون ألف ريال) باسم شركة عبدالعزيز وسعد المعجل من باب محبة وتقدير لناديهم امتداداً لمحبة وتقدير مدينتهم حوطة سدير.
أقدم شكري للشيخ سعد بن محمد المعجل على كبير دعمه وقبل ذلك أقدم التهنئة لسعادته على سلامة الوصول وأحمد الله تعالى على أن من عليه بالشفاء والعافية. والشكر للأستاذ القدير/فارس الخضيري رئيس النادي على هذه البادرة الطيبة والوفاء لرمز من رموز النادي والشكر الجزيل لكل من وقفوا ودعموا وساندوا النادي ولا يزالون، وأرحب كل الترحيب بانضمام ابني الأستاذ سعد المعجل (فهد ومحمد) لأعضاء الشرف الفخريين بالنادي وكل عام وأنتم بخير، وصياماً مقبولاً للجميع.
مسؤول العلاقات العامة بنادي نجد بحوطة سدير

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved