أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الهلال يعرض العتيبي على قائمة الانتقال
* كتب عبدالعزيز العبيد:
يرفع حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي خلال اليومين القادمين رده على الطلب الهلالي المتضمن الرغبة في تجديد عقده الى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي وسيزود النادي ايضا بنسخة من هذا الرد. (الجزيرة) علمت من مصادر (موثوق بها) بأن العتيبي لن يوافق على تجديد عقده مع الفريق وارجعت المصادر ذلك الى طريقة المفاوضات الهلالية من قبل إدارة النادي التي عرضت على حارس الفريق الشاب عقداً بنفس مميزاته السابقة ولم توافق على مفاوضته.
وذكرت مصادر من داخل البيت الهلالي بأن الرد على طلب العتيبي بالتفاوض جاءت سلبية وان النادي لن يفاوضه الا اذا اتجه بنفسه لرئيس نادي الهلال سعود بن تركي وطلب منه عرض مميزات افضل من المقدمة له في العرض الحالي!!
وبذلك ستعرض إدارة الهلال العتيبي كما تنص اللوائح على قائمة الانتقال واستقبال العروض المقدمة له من قبل الاندية الاخرى وذلك بعد تقديمه لخطاب رفض تجديد عقده.
وبذلك تتكرر فصول سيناريو انتقال العتيبي مرة اخرى حيث سبق ان أهمل من قبل الادارة السابقة مما جعله يوقع للغريم التقليدي للهلال نادي النصر قبل أن تنجح مساع شرفية آنذاك في تعديل الوضع وإعادته للفريق الهلالي.
وكان رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي قد وعد فور توليه منصب ادارة نادي الهلال بعدم خروج اي نجم هلالي من قائمة الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved