أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

الاقتصادية

حملة العيسائي الرمضانية تعد بمزيد من القيمة للعملاء
* جدة الجزيرة :
أعلن عاصم قيسي المدير العام التنفيذي بشركة العيسائي للإلكترونيات الوكيل الوحيد المعتمد لمنتجات ناشيونال/باناسونيك/تكنيكس في المملكة، أن الشركة قد أعدت العدة لحملة رمضانية أخرى تستهدف عملاءها في المملكة، وتقدم مزيداً من القيمة للعملاء.
وكانت شركة العيسائي للإلكترونيات قد أطلقت في كل من السنوات الأربع الماضية حملات رمضانية في جميع أنحاء المملكة بتقديمها لأفضل منتجات ناشيونال/باناسونيك إلى المملكة، وداعمة هذه الحملات بخدمات صيانة شاملة من خلال شبكة موزعيها ومراكز الصيانة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
وقال قيسي «يعتبر موسم رمضان أحد أهم مواسم التسويق في برنامجنا التسويقي وقد أدركنا ذلك منذ البداية، ونسعى بكل ما أوتينا من جهد للاستمرار في هذا التقليد، من هذا المنطلق فقد خصصنا مزيداً من الأفراد لهذا الموسم الهام لتقديم الدعم لكل من العملاء والموزعين في جميع أنحاء المملكة».
وسيتم عرض المئات من منتجات ناشيونال/باناسونيك خلال الحملة التي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2001م، وتشمل تلك المنتجات على مشغلات «دي في دي» العالية التقنية، وأجهزة ميني كومبوز، والتلفزيونات والفيديوهات.
والى جانب الأجهزة الإلكترونية فإن الحملة تشمل كذلك مجموعة متنوعة من المعدات المنزلية مثل أفران الميكروويف الجديدة والمكنسة الكهربائية «إكون» التي تعتبر الأحدث في العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved