أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

محليــات

«القاهرة اليوم» في طبعته الرمضانية الرابعة على قناة اوربت الثالثة
* شهر رمضان هو مناسبة جديدة لتأكيد شعبية برنامج «القاهرة اليوم» ومدى اقبال الجمهور على فقراته المتنوعة الخفيفة والممتعة.
وما يعطي الدليل على ذلك هو النجاح المتزايد للفقرة التنويرية «ركن الفتوى» حيث يتولى الشيخ «خالد الجندي» أحد علماء الأزهر الشريف الرد على تساؤلات واستفسارات المشاهدين من خلال اتصالاتهم الهاتفية.
مما يؤشر كذلك الى طابع التنوع في البرنامج، الجولات الصحافية التي يتم من خلالها تقديم باقة من الأخبار التي تتصدر كبريات الصحف القاهرية كالأهرام والجمهورية والوفد. بالاضافة الى تقديم ريبورتاجات متنوعة، اجتماعية وخيرية.
«القاهرة اليوم» موعد متجدد مع جلسات ينشطها كالعادة «عمرو أديب» و«نيرفانا ادريس» وتضم نخبة من كبار نجوم الطرب او الدراما بمعية أفراد أسرهم، حيث يجري الحديث الذي هو عبارة عن سمر فني ضاحك ومفيد، حول ذكريات وآراء وتطلعات الضيف، كما تتخلل الجلسات مداخلات هاتفية ودردشات بين النجم وجمهوره من المشاهدين.
هذا ويجري البرنامج عادة ريبورتاجات خارجية لاستطلاع رأي الجمهور وأخذ انطباعات الناس حول ضيوف الحلقة وأعمالهم الفنية.
أما الفصل الختامي في كل حلقة فهو موعد مع الوصفات الشهية التي يقوم بتحضيرها حسين الامام الذي يزاوج في شخصيته بين فنون عدة وتخصصات شتى وهو يبرر حرص المشاهدين على تتبع كامل فقرات هذا البرنامج الشامل.
«القاهرة اليوم» انتاج خاص وحصري لأوربت الثالثة، يبث طيلة شهر رمضان مساء كل يوم في الساعة 45:12 بتوقيت غرينتش ويعاد بث البرنامج الساعة 10:11 صباحا بتوقيت غرينتش.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved