أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

محليــات

الأميرة هيفاء بنت فيصل افتتحت مدرسة الإمام محمد بن عبدالوهاب
* الرياض روضة الجيزاني :
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز مدرسة الإمام محمد بن عبدالوهاب الخيرية النسائية الجديدة الواقعة شمال العريجاء القديمة والتي يشرف عليها الجماعة الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، والتي تفضل بشراء مقرها وتأسيسه المفغور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدىء بالقرآن الكريم ثم القت مديرة المدرسة جيلنار أبو زبيدة كلمة نوهت فيها برعاية الأميرة هيفاء وأعربت عن سعادتها بافتتاح المدرسة وتخريج الدفعة الأولى من طالباتها، كما نوهت بدور المدرسة التي تعتبر صرحاً تعليمياً.
وقالت ان تبرع الأمير فيصل بن فهد رحمه الله يبقى رمزاً للخير يسجله التاريخ وثمرة من ثمار خادم الحرمين الشريفين من خلال عشرين عاماً. بعد ذلك ألقيت قصيدتان.وفي نهاية الحفل تفضلت سمو الأميرة هيفاء بافتتاح المعرض الفني ومعرض الخياطة.
ومن جانبها أوضحت مديرة المدرسة جيلنار أبو زبيدة أن المدرسة تحتوي على عشرين فصلا، حلقة القرآن الكريم، حفظ القرآن الكريم وتجويده، ودراسة الكمبيوتر والخياطة والتفصيل ودراسة العقيدة مشيرة إلى أن هذه الدروس تقدم مجاناً للطالبات والراغبات في حفظ كتاب الله كذلك ستسير حملة للحج على النفقة الخاصة من أهل التقوى وحفظة كتاب الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved