أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

محليــات

استمرار السوق الخيري بمدينة الملك عبدالعزيز
* الرياض فهد المطرفي:
ضمن أنشطتها لشهر رمضان هذا العام أقامت إدارة الخدمة الاجتماعية والتثقيف الصحي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض العديد من الفعاليات والأنشطة من أهمها السوق الخيري السابع والذي افتتحته صاحبة السمو الملكي الأميرة ريمة بنت عبدالله بن عبدالعزيز يوم الأربعاء 29 شعبان 1422ه حيث يواصل هذا السوق فعالياته بنجاح وإقبال كبير من العوائل بفضل ما يوفره هذا السوق لزواره من مختلف المستلزمات سواء الخاصة بشهر رمضان أو عيد الفطر السعيد ويستمر إلى نهاية شهر رمضان.
كما أقامت الخدمة الاجتماعية طبقاً خيرياً يوم الأحد، ويقام طبق خيري آخر يوم الثلاثاء القادم التاسع عشر من رمضان حيث يعود ريع هذين الطبقين للصندوق الخيري التابع لقسم الخدمة الاجتماعية.
وسيقوم وفد لجنة أصدقاء المرضى بزيارة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وقد تم التنسيق لهذه الزيارة مع إدارة الخدمة الاجتماعية وذلك يوم الأحد القادم السابع عشر من رمضان حيث سيزور الوفد المرضى ويتفقد أحوالهم.
وبمناسبة اقتراب عيد الفطر أعدت إدارة الخدمة الاجتماعية برنامجا للاحتفال بهذه المناسبة تشتمل على زيارة لجميع المرضى وتوزيع الحلوى للجميع وكذلك توزيع الألعاب على الأطفال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved