أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

مسؤول الاحتراف في الهلال لـ «الجزيرة »:
تجديد عقدي الثنيان ونواف مسألة وقت وخميس اختار الرحيل
* نواف: لن أناقش التجديد عبر الإعلام والهلاليون يعرفون موقفي
* الثنيان: في عصر الاحتراف كل الأمور متاحة وسأوقِّع متى كان ذلك لمصلحتي ومصلحة الهلال
* كتب عبدالسلام السبعان:
قال مسؤول الاحتراف في الهلال المهندس عبدالله الجربوع ان نجمي الفريق نواف التمياط ويوسف الثنيان سيجددان عقديهما قريباً، فالمسألة مسألة وقت فقط، حيث ان هناك بعض النقاط محل النقاش بين الادارة واللاعبين، ومتى ما تم حل هذه النقاط فسيتم تجديد عقديهما. واكد الجربوع مجدداً ان اللاعبين سيجددان عقديهما قبل انتهاء فترة تسجيل المحترفين والتي ستنتهي في السابع من شهر شوال المقبل..
وعن خميس العويران الذي انتقل للاتحاد قال الجربوع ان خميس كان على اتفاق مع الادارة حول تجديد عقده حيث كانت اجراءات التجديد جارية لكن خميس كان له رأي آخر واختار قبول عرض الاتحاد.
من جانبه قال النجم نواف التمياط انه لم يجدد عقده حتى الآن، واضاف لا احب ان اناقش مسألة تجديد العقد عبر وسائل الاعلام لكنني اطمئن الجماهير الهلالية بان عقدي مع الهلال كما ذكرت سابقاً بدأ منذ عام 1393ه وهو تاريخ ميلادي وهو غير قابل للانتهاء..
وحول وضعه الصحي قال نواف انني ولله الحمد في صحة جيدة وسأشارك في المباريات بعد رمضان المبارك متى تم تجديد عقدي. اما النجم الجماهيري يوسف الثنيان فقال اننا في عصر الاحتراف وتوقيع العقد ليس شرطاً جزائياً مفروضاً علي وعلى ادارة الهلال.. ومتى ما كان توقيع العقد لمصلحتي ومصلحة الهلال فسيتم ذلك ولكن في عالم احتراف كرة القدم كل الامور تصبح ممكنة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved