أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

الفنيــة

وجبات فضائية
إعداد/ محمد المصطفى الجيلي
فضائحيات
وكعادة كل الفضائيات العربية، بدأت هذه الأيام والأيام السابقة للشهر الفضيل هذه الفضائيات في استعراض «عضلاتها» بشكل يدعو للرثاء والشفقة من واقع الصرف والبذخ الكبير على مواد أقل ما يقال عنها انها لا تناسب حرمة هذا الشهر الكريم. فما معنى أن يكون هناك برنامج يعرض على مدى ساعة ونصف بمناسبة قدوم رمضان وأساسه احتفالية بهذا الشهر الكريم ويكون كله استعراض ل....... و.... اللهم احمنا واحم شبابنا.
الثنائي المدهش
نجح الثنائي الكوميدي الذهبي عبدالله السدحان وناصر القصبي على مدى تسع سنوات كاملة في كسب ود المشاهد العربي بإطلالتهما الرائعة في المسلسل الأروع «طاش ما طاش». فرغم كل الانتقادات التي وجهت لهما في السنوات الفائتة حول بعض الحلقات في هذا المسلسل، إلا أنهما استطاعا أن يجعلا منه المادة الدرامية الدسمة الأهم في شاشة كل القنوات الفضائية العربية وكفى.
المليون وصل
أيضاً وللعام الثاني على التوالي وبطلته المميزة التي جذبت إليها ملايين المشاهدين يواصل الإذاعي المتميز جورج قرداحي مشواره مع المليون على شاشة الmbc بعد أن ازدادت مساحة نجاحه وأصبح مطلباً ملحاً لكل نظارة ومتابعي هذه القناة الرائعة.
رحلة البحث عن أنزور!
نجدت إسماعيل أنزور صاحب المهارات العالية في استقراء خرائط السيناريو وتجسيدها درامياً وبتميز خارق، أطل علينا هذا العام بعمل جديد يحمل في مجمله ذات الصبغة الإخراجية التي عرفت عنه «الفنتازية» وحمل اسم «البحث عن صلاح الدين». ورغم ضبابية الاسم وأجواء سير العمل، إلا أننا فوجئنا بمسلسل في مثل ما سبقه من أعمال خالدة للمخرج كان آخرها في العام الماضي «البواسل».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved