أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

محليــات

116 محلاً مخالفاً في جدة
* مكة المكرمة مكتب الجزيرة:
كثفت أمانة محافظة جدة حملاتها الميدانية على الأسواق وأماكن تقديم الخدمات للتأكد من خلوها من المواد المضرة بصحة المواطنين والزوار ومتابعة صحة وسلامة العاملين والتأكد من استيفائهم لكافة الشروط الصحية، وقد أسفرت الجولات الميدانية التي قام بها مراقبو الإدارة العامة لصحة البيئة على نطاق البلديات خلال الاسبوع الأول من رمضان عن رصد 116 محلاً مخالفاً منها 55 محلاً غذائياً و 61 محلاً تجاريا تم تطبيق عقوبات مختلفة عليها مابين الإنذار والغلق والغرامة.
كما قام مندوبو الإدارات المشاركون في اللجان المشتركة مع الجهات الحكومية بالوقوف على عدد من مكاتب تأجير السيارات وقامت لجنة الناقلات بالكشف على ناقلات المياه كما قامت لجنة الغش التجاري بجولات ميدانية شملت أحياء المدينة.
من جهة أخرى بلغ وزن النفايات التي تم رفعها حتى يوم العاشر من رمضان (2714127) طناً من النفايات في نطاق مكة المكرمة وتم رفع 9 طن من ورق الصحف والمجلات، كما تم القضاء على (47) كلباً عقوراً.
وخلال الجولات التفتيشية على المحلات الغذائية والتجارية الاسبوع الماضي صادرت الأمانة حوالي (2669) كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستعمال الآدمي ومصادرة حوالي (1862) لتر من المشروبات و (182) حبة مأكولات و(316) قطعة تجارية و (9) أمتار أقمشة و (178) مواد أخرى (خردوات).

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved