أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

محليــات

200 ألف سلة غذائية قدمتها المملكة للشعب الفلسطيني خلال شهر رمضان
رئيس لجنة الطوارئ المركزية الفلسطينية :المعونات السعودية لم تنقطع منذ قيام انتفاضة القدس
* غزة / واس:
أوضح رئيس لجنة الطوارئ المركزية الفلسطينية أحمد الكرد رئيس جمعية الصلاح الإسلامية انه تم توزيع 200 ألف سلة غذائية في أوائل شهر رمضان الكريم على 200 ألف أسرة فلسطينية مما قدمته المملكة العربية السعودية من خلال اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.
وشرح أحمد الكرد في حديث لتلفزيون فلسطين مساء أمس بأنه تم توزيع 100ألف سلة غذائية في قطاع غزة ومائة ألف أخرى في الضفة الغربية.
وبين أن المعونات السعودية شملت جميع الفئات الفلسطينية وهي مستمرة ولم تتوقف منذ قيام انتفاضة الأقصى وقال: «تم توزيع ما قيمته50 مليون دولار من المساعدات شملت أسر الشهداء والجرحى والأسرى والبيوت المدمرة والمزارع المجرفة والمحتاجين». وعبر الكرد عن شكره العميق إلى القيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز والقائمين على اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز والشعب السعودي الكريم الذي لم يبخل بتقديم العون والمساعدة إلى أشقائه في فلسطين.
وأكد رئيس لجنة الطوارئ المركزية الفلسطينية ان المساعدات السعودية للشعب الفلسطيني لها الأثر الكبير في رفع الكثير من معنويات الشعب الفلسطيني المحاصر الذي يمارس الاحتلال الإسرائيلي ضده كل أنواع البطش والإرهاب المنظم بكل أصنافه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved