أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

محليــات

من أجل حماية المستهلك
300 جولة تفتيشية على محلات بيع الأغذية بحفر الباطن
* حفر الباطن سلامة فدعوس الظفيري:
قامت بلدية محافظة حفر الباطن ممثلة في إدارة صحة البيئة مؤخراً بجولات تفتيشية شملت المحلات التجارية والمحلات ذات العلاقة بالصحة العامة ومحلات تداول المواد الغذائية وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها البلدية في مجال النظافة العامة.
وأوضح المهندس سعد بن فايز الشهري رئيس بلدية محافظة حفر الباطن بأنه بلغ إجمالي تلك الجولات 300 جولة تفتيشية تم خلالها إغلاق 26 محلاً لمخالفتها للاشتراطات الصحية كما تم تسجيل 8 غرامات تم تحصيلها من المحلات المخالفة علاوة على إتلاف 270300 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأكد المهندس سعد بن فايز الشهري على مواصلة البلدية جهودها في هذا المجال خلال شهر رمضان المبارك على فترتين صباحية ومسائية من خلال المرور على محلات بيع المواد الغذائية واللحوم والأسماك وأسواق الخضار وغيرها للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدمها هذه المحلات ومصادرة المواد الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي ودعا الأهالي إلى التعاون مع البلدية من خلال الإبلاغ عن أية ملاحظات على هذه المحلات ليتم اتخاذ اللازم.
وأضاف أنه تم إزالة ما مجموعه 223 .984. 14 طناً من النفايات المنزلية تم ردمها بطريقة الطمر الصحي كذلك تم رفع ما مجموعه 12492م3 من الأنقاض ومخلفات البناء مجهولة المصدر وتم إزالة 34729 طناً من الحيوانات النافقة والحيوانات غير المرغوب فيها.
واختتم رئيس البلدية تصريحه بأن هذه الجولات تأتي في إطار الحرص الذي توليه البلدية لصحة وسلامة المواطن والمقيم في محافظة حفر الباطن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved