أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

محليــات

أمير نجران يشكر وزير العمل ووزير التجارة
* نجران صالح آل ذيبة:
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران شكره لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة بعد ان اطلع سموه على نسخة من التقرير الاحصائي السنوي لإنجازات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والذي تضمن نبذة عن إنجازات الوزارة فيما يخص الخدمات والأنشطة والبرامج التي تقدمها في مجالات العمل والشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي.
جاء ذلك في خطاب شكر وجّهه سمو أمير منطقة نجران لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية قال فيه سموه: نشكر معاليكم ونقدر ما تقوم به الوزارة من جهود كبيرة في خدمة المستفيدين من خدماتها في كل مكان نتيجة للدعم الكبير من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران شكره لمعالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه بعد اطلاع سموه على نسخة من كتيب «التجارة الإلكترونية في المملكة.. انطلاقة نحو المستقبل» بعد صدور الموافقة السامية بتشكيل لجنة فنية دائمة للتجارة الإلكترونية في وزارة التجارة لمتابعة التطورات والتنسيق لإيجاد البيئة المناسبة للتعامل مع المتطلبات وتحديد الاحتياجات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved