أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

رمضانيات

خلال يومين المخيم الدعوي يشهد إشهار إسلام ثلاثة أشخاص
* الرياض عبدالله العمادي:
شهد مخيم التفطير الدعوي بالصناعية القديمة بمدينة الرياض خلال الأيام الماضية إشهار إسلام ثلاثة أشخاص في يومين فقط حيث أشهر اثنان من الجنسية السيرلانكية إسلامهما وشخص ثالث من الجنسية الفلبينية. وتبدأ فصول قصة إسلام الشخص الفلبيني حينما دعاه أحد المسلمين من الجنسية الفلبينية لتناول الإفطار في المخيم وحينما شاهد هذا الشخص منظر تكاتف أبناء الجاليات المسلمة في المخيم قرر الدخول في الإسلام علما ان هذا الشخص كانت لديه قراءات عن الدين الإسلامي وكان ينتظر فقط الشيء الذي يدفعه للدخول في الإسلام علماً انه كان يعتنق الدين النصراني وكان منظر دخوله الإسلام منظراً مؤثراً وسط تكبيرات أكثر من ثلاثة آلاف مسلم.
أما الشخصان السيريلانكيان اللذان كان أحدهما يعتنق النصرانية وكان حاضراً لتناول الطعام فقط فقد كان لموقف الداعية المسؤول عن الجالية السيريلانكية دور كبير في دخول هذا الشخص الإسلام حيث انه سمح له بالأكل وبعدما فرغ أخذ يشرح له عن الدين الإسلامي ولم يتركه حتى أعلن انه يرغب الاسلام عن اقتناع وتم إشهار إسلامه.
أما الثالث وهو بوذي فقد أتى للمخيم للاستفهام عن الدين الإسلامي في المخيم وبفضل الله ومنته نطق بالشهادتين في المخيم وتم إشهار إسلامه في جامع أم ابراهيم الذياب بحي المنصورة بعد صلاة التراويح.
ذكر ذلك للجزيرة الدكتور طلال الزرقي المشرف العام على المخيم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved