أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

محليــات

تقام في الخامس عشر من شوال المقبل
ندوة عن مجلس الشورى في عهد خادم الحرمين الشريفين
* الرياض أسامة النصار:
تقام في الخامس عشر من شهر شوال المقبل (ندوة مجلس الشورى الحديث في المملكة العربية السعودية) بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد.
وأوضح معالي الامين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر ان الندوة تأتي في اطار برنامج مجلس الشورى للاحتفال بهذه المناسبة، مشيراً الى انه يتضمن عدداً من الفعاليات والانشطة ومن أبرزها هذه الندوة التي تتحدث عن مجلس الشورى الحديث ودور خادم الحرمين الشريفين في انجازاته واعماله.
وأضاف ان الندوة تتناول عدداً من المحاور تتركز حول الشورى في فكرة خادم الحرمين الشريفين وتطبيقات الشورى في عهده حفظه الله وكذلك دور مجلس الشورى في التنمية العامة والعلاقة بين المجلس والاجهزة التنفيذية في الدولة بالاضافة الى دور مجلس الشورى في تعزيز العلاقات السعودية الثنائية وتأكيد حضور المملكة في المحافل الدولية.
وقال معالي الدكتور البدر ان هذه الندوة سوف يشارك فيها نخبة من اعضاء المجلس بدورتيه الاولى والثانية حيث سيتناول كل مشارك محوراً من محاور الندوة مضيفا ان الدعوة مفتوحة لكافة المختصين والمهتمين لحضور الندوة والتي ستقام يوم الاحد بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بمشيئة الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved