أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

محليــات

«شفاء العليل بين الطب ومحكم التنزيل» بتخصصي جدة
* الرياض سلطان المواش:
ينظم برنامج علاقات المجتمع بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة بالتعاون مع قسم الشؤون الشرعية وقسم الأورام ندوة مفتوحة بعنوان «شفاء العليل بين الطب ومحكم التنزيل» حيث يشارك في تقديمها الشيخ هاني الرفاعي مدير الشؤون الشرعية بالمستشفى والبروفيسور عزالدين إبراهيم استشاري ومدير قسم الأورام، والدكتور عامر رضوي استشاري الأورام والدكتور ياسر باهادر استشاري العلاج بالأشعة ورئيس لجنة خدمة المجتمع بقسم الأورام.
وتدور هذه الندوة حول أهمية العقيدة والإيمان في المساعدة على العلاج وكذلك دور القرآن الكريم في العلاج وأهمية المزج بين العلاج الطبي وعقيدة الشخص نفسه.
كما يقوم الطاقم الطبي المشارك في الندوة بالإجابة عن أسئلة الحضور في نقاش مفتوح يوضح فيه الأطباء أهمية الجانب الديني في العلاج.
وتأتي هذه الندوة امتداداً للبرامج التوعوية والتثقيفية التي يقدمها المستشفى بمناسبة شهر رمضان المبارك للجمهور الكريم للمساهمة في نشر الوعي الصحي لدى المواطن والمقيم على حد سواء وتعقد الندوة اليوم الأحد 17 رمضان 1422ه الموافق 4 ديسمبر 2001م في تمام الساعة 10 مساء بقاعة المحاضرات الكبرى بالدور الرابع بموقع المستشفى والدعوة عامة للحضور.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved