أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

رمضانيات

مديرة جمعية الوفاء الخيرية:
أنشطتنا تتوقف في رمضان بسبب الصائمين
* الرياض وسيلة محمود الحلبي:
تقوم جمعية الوفاء الخيرية النسائية بأعمال رائدة وعظيمة في خدمة المجتمع السعودي مادياً ومعنوياً وثقافياً ودينياً وتأهيلياً، فهي تقدم للمرأة السعودية الدورات التدريبية في كل المجالات؛ تعليم الكمبيوتر، واللغات وتحفيظ القرآن الكريم، والخياطة وفنون الطبخ، وفنون التجميل، والبرامج الإدارية بهدف إعداد قوى عاملة مؤهلة ومدربة لممارسة الحياة العملية، كذلك تشارك جمعية الوفاء الخيرية بجميع المناسبات والأسابيع التي تقام في بلادنا.
وقد أوضحت مديرة الجمعية الأستاذة سمية مكي ل«الجزيرة» بأن الهدف الأساسي للجمعية هو دعم الأسر المحتاجة مادياً وثقافياً وصحياً واجتماعياً. وصرف المعونات لها خاصة في المواسم والأعياد سواء كانت مادية أو عينية، كذلك تقوم الجمعية برعاية الطفولة والأمومة في جميع مراحلها.
وأوضحت الأستاذة سمية مكي بأن الجمعية في شهر رمضان المبارك توقف جميع الأنشطة وتتفرغ لصرف وجبات الافطار ل800 حالة و400 وجبة لأفراد المسكن الصحي الذين يكثر عددهم في هذا الشهر المبارك. كذلك تقوم الجمعية من خلال اللجنة الاجتماعية بتوزيع الأرزاق وصرف كسوة العيد النقدية.. وتجمع تبرعات المحسنين وتقوم بتوزيعها.
وأضافت مديرة الجمعية بأن عدد الأسر التي ترعاها جمعية الوفاء الخيرية يفوق ال(2000) أسرة لذلك تدعو المحسنين في هذا الشهر الكريم إلى اعطاء الجمعية الزكاة والتبرعات لتقوم بأعمالها الخيرية على أكمل وجه لمساعدة الأسر التي تتبناها الجمعية.
وأوضحت بأن دور المرأة السعودية في الأعمال الخيرية والاجتماعية كبير جداً وهي نواة الجمعيات الخيرية النسائية.
ودعت الاستاذة مكي الجميع في هذا الشهر الفضيل لمساندة ودعم أعمال الجمعية لتكون لهم في مصاف حسناتهم بعون الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved