أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

توقعات (وأماني) للأخضر الغالي
في الوقت الذي تعيش فيه الجماهير الرياضية وعلى اختلاف ميولها افراحها العارمة وسعادتها الغامرة وذلك في اعقاب الانجاز التاريخي الذي حققه نجوم الأخضر والمتمثل بالتأهل الى نهائيات كأس العالم وللمرة الثالثة على التوالي كانجاز مميز وخارق للعادة وغير مسبوق فهاهي تلك الجماهير الوفية والمتعطشة تترقب المشاركات القادمة للاخضر والتي من اهمها المشاركة في بطولة كأس العرب وكذلك استضافة دورة كأس الخليج الرابعة عشرة لكرة القدم.
وكلنا امل وعشم بان تتواصل نجاحات نجومنا الخضر في خضم مناسبات ومشاركات اخرى قادمة وامنياتنا من الاعماق بالتوفيق الدائم وبالنجاح المستمر ولاشك انه من حقنا ان نتنبأ بذلك وان نشعر بالطمأنينة والارتياح والسر في ذلك هو تلك المتابعة الدائمة والمستمرة التي يبذلها دائما كل من الأمير سلطان بن فهد وجه السعد للرياضة السعودية والى عضده وساعده الأيمن الأمير نواف بن فيصل ذلك أنهما دائما مع الأخضر قلبا وقالبا ويبذلان كل جهد للنهوض بالرياضة السعودية قدما الى الامام كل ذلك من اجل الوصول بها الى ارقى وأعلى المستويات.
نقاط سريعة
* كلنا أمل بان تكتمل افراحنا بتحقيق نجوم الاخضر بطولة كأس العرب وبطولة كأس دورة الخليج العربي.
* تثبيت المدرب والكابتن ناصر الجوهر مدربا للاخضر وتكليفه بقيادة نجومنا في كأس العالم القادمة وسام شرف ودليل مؤكد على نجاح المدرب الوطني.
* دائما يثبت المدرب الوطني نجاحاته ويتجلى ذلك واضحاً من خلال النتائج الطيبة والرائعة التي تفرزها قيادته لمنتخباتنا وانديتنا.
* يجب علينا الاشادة بالجماهير السعودية الوفية والغفيرة ذلك انها ملح لكل انتصار وانجاز يحققه نجوم الاخضر.
امنياتنا من الاعماق بالتوفيق لجميع نجوم الاخضر.
روائع هلالية
استهل الهلال زعيم الاندية الآسيوية وقمرها مشواره الآسيوي بتحقيقه لانتصار ولا اروع حينما نجح نجوم الزعيم بتقديم عرض رائع وقوي وحققوا الفوز على فريق تشرين السوري على ارضه وبين جماهيره ليقطع نصف المشوار نحو التأهل الى الدور الثاني من منافسات بطولة الاندية الآسيوية.
والزعيم مؤهل وباذن الله تعالى للفوز بتلك البطولة فقد اعتاد نجوم الازرق على تحقيق آمال جماهيره الغفيرة والوفية وباتت مهمة تشريف الكرة السعودية في كافة البطولات وعلى مختلف الصعد امراً معتاداً اذ ان الهلال له قصب السبق وله الاولوية في تحقيق العديد من البطولات والالقاب الآسيوية.
نقاط سريعة
* نجح الزعيم وكما هو معتاد دائما في التعاقد مع محترفين على قدر عالٍ من النجومية والخبرة الطويلة في الملاعب.
* عودة الشلهوب النجم المبدع والموهوب لصفوف الزعيم بادرة وفاتحة تبشران بخير.
* وكذلك فيلسوف الكرة السعودية النجم المتألق دائما يوسف الثنيان بالتأكيد ان هذه العودة تمثل دعماً كبيراً وقوياً في صفوف الزعيم.
* كلنا امل وعشم بان تكتمل أفراحنا بعودة الفتى الذهبي وافضل لاعب عربي وآسيوي النجم المتألق دائما نواف التمياط الى صفوف الزعيم.
* امنياتنا ومن الاعماق لجميع نجوم الزعيم بالتوفيق الدائم وبالنجاح المستمر في كافة البطولات والمشاركات المحلية والخارجية.
فضل بن فهد الفضل بريدة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved