أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الطائي كان فارساً مغواراً وفجأة انهار
* كان فارساً مغواراً.. لايشق له غبار.. فجأة انهار.. في كل لقاء يقدم لمحبيه خبراً عاجلاً غير سار.. من فعل به هكذا.. هكذا هو الحال المائل.. لفارس حائل.. ليت الزمان الذي ولّى يعود.. وتخضر اوراق الطائي يا سعود.. امسح دمعتك.. فليس هناك اي داع للبكاء.. غير كثير بكاء واشتكى.. ولكن لمن ترفع الشكوى بعد الله.. لأبناء الطائي يتقدمهم الشيخ الجميعة وابن الجراد وهذا ليس قصوراً بالبقية.. فالجميعة والجراد والبقية الباقية يد حتماوية واحدة تنتظر منهم الخزينة الطائية التبرع لها على وجه السرعة.. اما الظروف الاخرى لانهيار هذا الفارس فكثيرة واسألوا الادارة عنها.. وعن المدرب واللاعبين الاجانب.. ويا عين لاتبكي ما لك مهونة..
* حصول الفريق الاول لكرة القدم بنادي الغوطة على بطولة المنطقة للدرجة الثالثة في كأس ولي العهد الامين ليلاقي الجبلين بعد العيد ان شاء الله لم يأت من فراغ، فالغوطة فريق عريق مثَّل المنطقة مواسم كثيرة كان فيها خير سفير له ومن يتابع الخدمات الجليلة التي يقدمها ابنا الغالب سعود/وسعد لهذا الفريق من دعم مالي ومعنوي لايستغرب ذلك فهما فاكهة النادي وفي جميع الالعاب فكم ضحيا بالوقت والمال والجهد لاجل النادي، وقد اهدى لهما اللاعبون بقيادة المدرب الكبير فرج الطلال هذه البطولة وبانتظار بطولة اخرى للمنطقة والمتمثلة في بطولة الدوري.
* الحصان الاسود للمنطقة هذا الموسم مازال هو فريق الحائط من الحائط لاعبون شباب متحمسون لم تمنعهم ظروف البعد المسافي والمقارب الى 500 كم ذهابا وايابا من والى الاستاد الرياضي لم يزدهم الا اصرارا وعزيمة نحو الظفر ببطولة المنطقة التي ينافسهم عليها فريق الغوطة، فالحائط ليس بغريب عليه ان يحمل باقتدار لقب الفريق الطائر الذي سبق ان اطلق على الطائي عندما كان يلعب جميع مبارياته خارج ارضه اثناء تشييد المدينة الرياضية، فالحائط اخذ هذا اللقب نظرا لمجيئه في كل لقاء من هذه المنافسة الطويلة وعلى سياراتهم الخاصة فقمة الاخلاص والتفاني لابناء الحائط لمدينتهم.
فهد الضبعان - حائل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved