أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس النصر والمشرف العام يعلقان على اللقاء:
الأمير ممدوح بن عبدالرحمن: الحظ خذلنا وسنجمد الأنشطة لعدم توفر المادة!
العساف: العملاقان قدما مباراة جميلة والتعادل عادل
* كتب نبيل العبودي:
أبدى سمو نائب رئيس النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن تذمره واحتجاجه على حكم اللقاء خليل جلال وقال انه اغفل ضربة جزاء صريحة لمهاجمنا علي يزيد وكذلك مبالغته المفرطة في فتح البطاقات بداع أو غير داع وقال إن النصر فرط في فوز مستحق كان في متناول يده نتيجة لأفضليته الواضحة على الهلال في هذا اللقاء.
وأضاف يقول وقف الحظ ضدنا تماماً في هذا اللقاء ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا ولكن هذا هو حال كرة القدم.
وعن عدم استغلال الفريق النصراوي للنقص الهلالي منتصف الشوط الثاني قال: لقد جانبنا التوفيق واضاف الأمير ممدوح الجميع يعلم بأن النادي يمر بظروف صعبة نتيجة للضائقة المالية التي يمر بها النادي هذه الفترة: وأعلن سموه بأن النية تتجه لتجميد الأنشطة الرياضية بالنادي ولمختلف الألعاب وقال اننا سنعقد اجتماعاً عاجلاً مع أعضاء الشرف بالنادي لإعلام ذلك لأننا وبصراحة نعاني ظروفا صعبة للغاية ولابد من إيجاد موارد مالية عاجلة لحل ما نمر به من ظروف.
من جهته امتدح المشرف العام على الفريق الكروي النصراوي عساف العساف الأداء الذي ظهر عليه لاعبو الفريقين الهلالي والنصراوي في لقاء الأمس والذي انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف وقال إن الفريقين قدما مباراة جميلة وأمسية كروية رائعة افتقدت للأهداف فقط.
وامتدح العساف على وجه الخصوص فريق الأخضر وقال إن ما يجعلنا سعيدين في هذا اللقاء أننا لعبنا بفريق معظمه من الشباب وصغار السن أمام فريق الهلال الذي يمثله عدد كبير من لاعبي المنتخب.
وأعتقد أن التعادل كان عادلاً للفريقين نظير الجهد والعطاء الذي قدماه في هذا اللقاء.
وتمنى العساف في نهاية حديثه أن يقدم الفريق النصراوي مستويات أفضل في المباريات القادمة ولا سيما ان امامه دورا كاملا من الممكن ان تتغير فيه صورة الفريق نهائياً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved