أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

سمو رئيس الهلال بعد التعادل مع النصر:
الهلال كان الأفضل والنصراويون غيّروا الحكم بين الشوطين
لا تعليق على عودة يوردانيسكو.. وسنعمل لمصلحة الزعيم
* كتب عبدالله المالكي:
استغرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مستوى حكم المباراة خليل جلال ورجل الخط علي التركي اللذين تعاطفا كثيراً مع الفريق النصراوي وخصوصاً رجل الخط الذي احتسب أكثر من حالة تسلل في شوط المباراة الأول كانت غير صحيحة كذلك استعجال الحكم في طرد المدافع عبدالله سليمان ولم يرتكب سوى خطأين وأبرز له البطاقة الحمراء فيما كان لاعب النصر صالح الداود يقوم بكل شيء طوال شوطي المباراة ولم يبرز له سوى بطاقة صفراء في آخر شوط المباراة الثاني ولكن حديث الإدارة النصراوية لحكم المباراة بعد نهاية الشوط الأول كان له تأثير واضح على حكم المباراة الذي اختلف أداؤه في الشوط الثاني رغم ان خليل جلال من الحكام الجيدين. ولكن كيف تفوز والتحكيم مع الخصم؟
وأضاف سموه قائلاً: رغم كل ما حدث إلا ان الصدارة ستكون هلالية ان شاء الله والفريق قدم مستوى أفضل من السابق وكان الفريق في وضع نفسي جيد والدليل الأفضلية التي سجلها الفريق الهلالي وأضاع العديد من الفرص والأهداف التي كانت كفيلة بأن تخرج الهلال فائزاً وبنتيجة كبيرة.وعن تغييرات المدرب آرثر وعدم إخراج البرتغالي اديملسون بعد طرد عبدالله سليمان قال سموه كان يجب على المدرب ان يخرج اللاعب الذي قدم جهدا أكثر مع الإبقاء على اديملسون وفعلاً أخرج الكاتو.. وحول تأثر وسط الهلال بغياب خميس وأبو اثنين قال سموه لم يتأثر الفريق ولكنه تأثر في المباراة بعد الطرد والنقص فقط.
وعما تردد حول التعاقد مع الروماني يوردانيسكو قال سموه الشيء الذي يحتاجه الفريق الهلالي سوف نقوم به. وعن عودة فيصل أبو اثنين للفريق الهلالي قال أيضاً: أي شيء يحتاجه الفريق سوف نعمله لمصلحة الفريق الهلالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved