أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

رفض الحديث عن لوبيسكو وادميلسون وأبدى رضاه عن فريقه.. آرثر جورج:
من الصعب أن تهزم فريقاً مكتملاً ويسانده الحكام!!
التعادل غير عادل وكنا أحق بالنقاط الثلاث والطرد بعثر أوراقي
* كتب طارق العبودي :
قال البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي بعد تعادل فريقه سلباً مع النصر: إننا فرطنا في تحقيق فوز كان في أيدينا.. لكنني لن ألوم اللاعبين أبداً فقد قدموا كل ما لديهم وأدوا واجباتهم على أكمل وجه ومن الصعب جداً أن تفوز على فريق يلعب مكتملاً داخل الملعب بل ويجد مساندة واضحة من طاقم التحكيم.
وفي هذا الصدد قال آرثر: أنا لا أعترض على طرد مدافع فريقي عبدالله سليمان فهو طرد مستحق لكن اعتراضي هو على استمرار أكثر من لاعب نصراوي كان من المفترض أن يحصلوا على بطاقات حمراء والحكم لم يمنحهم شيئاً رغم أنهم ارتكبوا أخطاء مثل الأخطاء التي ارتكبها عبدالله سليمان أو أوضح منها.
واعتبر المدرب الهلالي آرثر جورج النتيجة النهائية غير عادلة بتاتاً مشيراً إلى أن فريقه كان يستحق الفوز وبأكثر من هدف عطفاً على الفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون خلال شوطي المباراة.. وقال: رغم حزني الكبير على فقدان نقطتين كنا أحق بهما إلاَّ أنني راضٍ تمام الرضا عن الأداء الذي قدمه اللاعبون فرداً فردا حيث شاهدتموهم يسيطرون ويبدعون ويتألقون ويهاجمون ويهددون المرمى النصراوي غير مرة في حين لم يحصل الفريق النصراوي على أية هجمة تستحق الذكر أو الإشادة.
وعاد مدرب الهلال بالحديث مرة أخرى إلى الحكم خليل جلال ووصف قراره بطرد المدافع العملاق عبدالله سليمان بأنه عامل ساهم في خروج الفريق متعادلاً بعد أن تبعثرت أوراقه وتشتت ذهنه وقال: باختصار شديد كيف يمكن لفريق يلعب ب 10 لاعبين أن يهزم فريقاً متكاملاً ومعه الحكام.
ورفض آرثر جورج الحديث عن المهاجم البرازيلي ادميلسون دياس ولاعب الوسط الروماني لوبيسكو انجلو وقال: أنا لا أفضل الحديث عن لاعب بعينه لأن حديثي دائماً يكون عن الفريق عامة.. أما إذا كان أداء اللاعبين لم يعجبكم فكل ما أقوله هو أنهما يؤديان حسب امكاناتهما.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved