أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

إطلاق اسم الأمير محمد بن ناصر على مجمع الملاعب بمنطقة جازان
* جازان يوسف حكمي:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أقيمت يوم أمس المباراة الختامية لدورة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر الرمضانية وذلك على ملعب المجمع الرياضي بمنطقة جازان وقد جمعت المباراة فريق حرس الحدود وتعليم جازان وقد استطاع تعليم جازان الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد أن انتهت بدون أهداف وقد حسم فريق التعليم المباراة بضربات الترجيح.
وأثناء المباراة ألقى مدير عام التعليم الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي كلمة أعلن فيها توجيهات معالي وزير المعارف الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بإطلاق مسمى مجمع الأمير محمد بن ناصر الرياضي على الملاعب المجمعة. بعد ذلك تابع الحضور أشواط المباراة وفي نهاية المباراة سلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر الكأس لصاحب المركز الأول والميداليات ثم تشرف الجميع بالسلام على سموه ثم سلم الدروع والشهادات للإدارات الحكومية والمشاركين في تنظيم هذه البطولة.
من جهة ثانية افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز النادي الصحي بمقر الملعب حيث كان في استقباله مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور علي بن يحيى العريشي حيث قام بالشرح لمكونات النادي وما يقدمه من خدمات لمنسوبي التعليم.
وفي نهاية المباراة أدلى سموه بتصريح للإعلاميين عبر فيه عن شكره لتعليم جازان على حسن التنظيم للمباراة وللدورة كما شكر الإدارات الحكومية على هذه المشاركة التي تخلق التنافس الشريف فيما بينهم وفي الختام عزف السلام الملكي حيث غادر سموه الملعب مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved