أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

محليــات

د. التركي استقبل الأمير بندر بن سلمان وأعضاء لجنة الدعوة بإفريقيا
* مكة المكرمة الجزيرة:
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي أمس بمكتبه صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار سمو ولي العهد ورئيس لجنة الدعوة في إفريقيا على رأس وفد إسلامي مكون من 28 شخصية إسلامية من 24 دولة يمثلون أبرز الدعاة والأئمة ومديري المراكز الإسلامية في الدول الافريقية من بينهم متخصصون في الإعلام الإسلامي. وكان عنوان هذا الملتقى الإسلامي العاشر: الإعلام وأثره في الدعوة.
في البداية توجه سمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بالشكر على جهود معالي الدكتور عبدالله التركي الإسلامية في العالم وخاصة دعمه للجنة الدعوة في افريقيا وتوجيهاته وتوصياته لنجاح هذه اللجنة.
من جهته رحب معالي الأمين العام للرابطة بسمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان وضيوفه الكرام، ووجه معاليه شكره للأمير على جهوده فيما يتعلق بأعمال هذه اللجنة وبرنامجها في الدعوة والتعليم الإسلامي، والاهتمام بمسائل الدعوة وأكد أن للإعلام أثره في الدعوة الإسلامية فهو سلاح ذو حدين، وأوضح أن الإعلام العالمي يسير ضد الإسلام والمسلمين، وبالتالي فإن على المسلمين الحذر من هذا وإعداد العدة والوسائل المناسبة للارتقاء وتطوير الإعلام وطالب معاليه بتأهيل عدد كاف من الإعلاميين المتخصصين لخدمة هذا الدين الحنيف.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved