أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

محليــات

حظيت بإعجاب الأمير سطام وأهالي الرياض
احتفالات وأسواق وبرامج منوعة جديدة تشهدها القرية الشعبية خلال العيد
* * متابعة عبد الرحمن المصيبيح:
أشاد سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بالمشاركة المميزة للقرية الشعبية بحي العريجاء بمدينة الرياض في كافة أوجه التطور الشامل الذي تشهده المدينة بتوجيه من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
وكان ابن عياف يتحدث بمناسبة بدء الاستعدادات لعيد الفطر السعيد . وقال ان الجميع قد أشاد بهذه القرية وثمن تلك الجهود لرجل الأعمال الأستاذ عبد اللّّه بن عبد العزيز المرشد مدير عام الشركة العربية للأسواق المركزية ورئيس مجموعة المرشد.
وكما هو معروف فإن القرية الشعبية تعتبر أكبر سوق تجاري شعبي بالمملكة وأنشئت على مساحة تقدر ب 75000 م بحي العريجاء، روعي في تصميمها التراث المعماري القديم «سور المصمك أما القرية الشعبية فهي تجمع بين الماضي التليد والحاضر الزاهر بجميع ما يحتاجه المتسوقون داخل سور واحد حيث تضم حوالي 1200 وحدة ما بين محل ومبسط بالإضافة إلى 250 شقة سكنية.
حيث تمتاز القرية بمعقولية الأسعار وتمتاز بأنها الوحيدة التي وفرت سوقاً خاصاً بالنساء فقط حيث يفتقر نشاط البيع عليهن ويباع فيه ما يخصهن من التراث وغيره بشكل رائع يحصل مرتادوه من النساء يحرصن على التسوق منه.
الأمير سطام يبدي سعادته بهذه القرية
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض قد قام بزيارة لهذه القرية الشعبية وأبدى سعادة كبيرة لما احتوته هذه القرية وقدم شكره للشيخ عبد اللّه المرشد على هذه الجهود الكبيرة والمميزة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved