أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

محليــات

شكرهم الأمير محمد بن فهد
13 مليون ريال اشتراكات وتبرعات لجمعية بر الشرقية
* الدمام حسين بالحارث:
تلقت جمعية البر بالمنطقة الشرقية عددا من الاشتراكات والزكوات من أهل الخير والإحسان منذ بداية العام المالي الحالي 1421/1422ه وحتى يوم أول أمس الأثنين بلغت «000. 216 .13» ريال والتي تمثل المبالغ التي تكفل بسدادها عدد من المحسنين ومحبي الخير في بلادنا الغالية مساهمة منهم في دعم المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية للمحتاجين بالمنطقة الشرقية وذلك في إطار روح التآخي والتآزر والتكافل الاجتماعي الذي يحثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية حفظه اللّه عن شكره وتقديره للمشتركين والمتبرعين والمحسنين على حسن عطائهم.
ودعا سموه الكريم الجميع إلى المبادرة بتقديم ما تجود به نفوسهم من زكوات وصدقات وتبرعات إلى الجمعية لتواصل مسيرتها الخيّرة في تقديم المساعدات لكل محتاج في المنطقة.
أوضح ذلك الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد اللّه بن حسين القاضي وأشار إلى أن الجمعية لا زالت تتلقى الاشتراكات والتبرعات والصدقات والزكوات من محبي الخير وذلك في مقرها الرئيسي بالدمام وفي جميع فروعها المنتشرة في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved