أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

محليــات

في حفل تكريم حفظة كتاب الله في الأحساء..وكيل محافظة الأحساء:
حكومتنا الرشيدة تولي الحفظة كل رعاية واهتمام
* الأحساء عبدالله الملحم:
امتدح وكيل محافظة الاحساء خالد بن عبدالعزيز البراك الجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعمها المستمر للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مدن وقرى المملكة.. مشيراً إلى ان هذا الاهتمام قد انعكس على زيادة عددها.
جاء ذلك في كلمته لدى حضوره للحفل الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء تحت رعاية سمو محافظ الاحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لتكريم حفظة كتاب الله والمعلمين المتميزين لعام 1422ه بجامع القصيبي بحي منيفة في مدينة الهفوف بحضور رئيس محاكم الاحساء الشيخ عبدالله المحيسن ومدير تعليم البنين الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس وجمع من أعيان الأحساء والمحتفى بهم وثمّن الأستاذ البراك الجهود الملموسة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لدعم ورعاية أنشطة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية.
وكان الحفل قد بدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الشيخ محمد سعيد العصفور كلمة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم أشاد فيها بالاهتمام الذي يحظى به جميع منسوبي الجمعيات الخيرية من حكومتنا الرشيدة، كما ألقى الضوء على أنشطة وبرامج الجمعية التي تم تنفيذها.
اعقب ذلك كلمة الأهالي القاها نيابة عنهم الشيخ احمد بن إبراهيم الهاشم مدير إدارة الدعوة والإرشاد والأوقاف بالأحساء.
اعقب ذلك عرض لثمرات الجمعية حيث قامت مجموعة من طلبة الجمعية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.. أعقب ذلك استعراض لأنشطة الجمعية من خلال الحاسب الآلي.
ثم ألقى الطالب علي احمد ابوحمامة كلمة نيابة عن زملائه المحتفى بهم ثم عرض لثمرات الجمعية.
وفي ختام الحفل قام وكيل محافظة الاحساء الاستاذ خالد البراك ورئيس محاكم الاحساء الشيخ عبدالله المحيسن بتوزيع الشهادات التقديرية على المتعاونين مع الجمعية وتوزيع جوائز على المحتفى بهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved