أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نواف بن فيصل يتكفل بعلاج والدة المصور الشرعبي
رفع المصور الفوتوغرافي الرياضي سيف أحمد الشرعبي (يمني الجنسية) أسمى عبارات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الذي تكفل بتحمل كافة تكاليف علاج والدته التي تعاني من مرض في قلبها منذ ما يزيد على 4 سنوات.
وقال الشرعبي: ما ان علم سموه الكريم حفظه الله بما تعاني منه والدتي الا وأعلن عن تكفله بعلاجها في المستشفى السعودي الالماني في العاصمة اليمنية صنعاء الذي يُعد أرقى واكبر المستشفيات في اليمن حيث سيتم ادخالها فيه خلال الايام القليلة المقبلة وسيشتمل العلاج على فحوصات طبية متكاملة مع إجراء العملية الجراحية المقررة.
واضاف سيف الشرعبي: ان الكلمات تعجز عن تقديم الشكر لسموه الكريم الذي تعودنا منه ومن والده رحمه الله وقوفهما الى جانب الجميع دون تفرقة.. وليس أمامي الا ان ادعو الله العلي القدير في هذه الايام المباركة ان يجعل ما قدمه في موازين حسناته وان يمتعه بالصحة والعافية وان يطيل في عمره ويعينه.
يذكر ان سيف أحمد الشرعبي يقيم في المملكة منذ ما يزيد على 30 عاما قضى منها ما يقارب 18 عاما في المنطقة الشرقية قبل ان ينتقل للاقامة في الرياض.. ويعمل مصورا فوتوغرافيا ويتعاون مع المطبوعات الصحفية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved