أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

ختام ناجح لمسابقة الهلال للقرآن الكريم وإقامة المعرض التوعوي والفن التشكيلي
اختتمت بنادي الهلال مسابقة القرآن الكريم التي نظمها النشاط الثقافي بالنادي بحضور ناصر بن عمار عضو شرف النادي والداعم لهذه المسابقة وبحضور وكيل وزارة الشؤون الاسلامية الدكتور عبدالعزيز العمار ومدير عام النشاطات الثقافية بالرئاسة الاستاذ عبدالرحمن محمد الحميد ومدير مكتب الوسطى بالنيابة الاستاذ محمد البراكة ونائب رئيس النادي الاستاذ وليد الرواف والمشرف العام على النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي الدكتور عبدالله الرشود ومدير النشاط الدكتور محمد العتيق.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى الشيخ ناصر بن عمار كلمته بمناسبة المسابقة وأكد على دعم مثل هذه المسابقات وهذا واجب ديني على الجميع تشجيع الشباب على قراءة القرآن وحفظ كتاب الله لإنشاء جيل جديد صالح ينتفع به الجيل الذي يليه ويقتدي به.
من جهته رحب الاستاذ وليد الرواف نائب رئيس النادي بالضيوف وقدم جزيل الشكر الى الاستاذ ناصر بن عمار على هذا الدعم المعتاد وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل ثم تفضل العمار بتسليم جوائز المسابقة والمكافآت للفائزين بالمسابقة.
ü ومن جهة ثانية تفضل الجميع بعد انتهاء المسابقة الى افتتاح المعرض التوعوي عن اضرار المخدرات ونتائجها السيئة على الفرد والمجتمع تحت مسمى حتى لا تروح الروح بمشاركة شرطة منطقة الرياض بحضور مندوب الشرطة الرائد معن اليوسف.
كما تم افتتاح معرض رسوم الطلاب بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم تحت مسمى القائد في عيون ابنائه والذي شارك فيه اكثر من 25 مدرسة بأكثر من 500 لوحة وقد تم توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين وشهادات التقدير للمدارس المشاركة بهذا الحفل وقد اشرف على تنظيم هذه المعارض النشاط الثقافي والاجتماعي وادارة العلاقات العامة بالنادي.
ومن جهته اثنى الدكتور عبدالله الرشود المشرف العام على النشاط الثقافي بالنادي على الدعم الكبير والسخي من عضو شرف النادي الاستاذ ناصر بن عمار لهذه المسابقة كل عام كما قدم شكره لادارة التعليم بمنطقة الرياض على المساهمة في معرض القائد في عيون ابنائه ولشرطة منطقة الرياض على تعاونها مع النادي متمثلة بالنشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي في اقامة معرض (حتى لا تروح الروح) كما اثنى الرشود على ادارة العلاقات العامة التي ساهمت مع النشاط الثقافي في تنظيم هذه المعارض وانجاحها.
كما قدم الرشود في المقام الاول عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي رئيس النادي على ما يقدمه سموه من دعم مادي ومعنوي وتوجيه دائم للارتقاء بمستوى النشاط الثقافي بما يخدم المجتمع المحيط بالنادي عن الاضرار التي ينتج عنها استخدام المخدرات وتوعية هذا الشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم بما يخدم الصالح العام.
كما قدمت ادارة النادي شكرها الجزيل الى الشركات والمؤسسات التي قامت بدعم المعرض التوعوي عن اضرار المخدرات والمعرض التشكيلي للطلاب بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وهي مطاعم وحلويات النافورة، مجموعة الفدا، منتجات الزعيم، مؤسسة نواف السعدي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved