أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

كرَّم الأعضاء السابقين
العصيمي يرعى اختتام الدورة الرمضانية لاتحاد الرياضة للجميع
رعى الدكتور محمد بن سعد العصيمي رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع (الاثنين) الماضي حفل اختتام (الدورة الرياضية الرمضانية الاولى) التي ينظمها الاتحاد على ملاعب الساحة الشعبية بالرياض.
وبعد ختام المباراة النهائية في كرة القدم سلَّم الدكتور العصيمي الكأس والميداليات الذهبية للفرق الفائز والميداليات الفضية للمركز الثاني، حيث شهدت الساحة الشعبية مباريات قوية ضمن (خماسيات) طبّق فيها خروج المغلوب.
في كرة تنس الطاولة وصل للنهائي خميس الكثيري ومحمد واصف واستطاع الكثيري تحقيق الميدالية الذهبية وبطولة التنس.
وفي لعبة (البيبي فوت) تقابل سفر العمري مع بندر الشهري وأسفر اللقاء عن فوز الشهري بكأس اللعبة.
في لعبة البلياردو وصل للنهائي خالد المعيوف وفوزي صومالي واستطاع المعيوف تحقيق ميدالية البلياردو الذهبية اثر فوزه ب (3) اشواط مقابل (2) شوطين اثنين.
الالعاب الجماعية ومنها كرة السلة طبّق فيها النظام من دور واحد، حيث تميز دوري السلة بظهور عناصر جيدة انعكس مع مستوى الدوري وحقق فريق (دريم تيم) المركز الاول وجاء فريق (الجامعة) ثانيا وفريق (ستارز) ثالثا.
وحضر الحفل اعضاء مجلس الادارة العميد منصور الغالبي والاستاذ سعد الحقان امين الصندوق والاستاذ علي الناصر.
من جهته عبّر الدكتور العصيمي عقب اختتام الحفل عن سعادته برعاية اختتام الدورة الرياضية الأولى التي ينظمها الاتحاد على ملاعب الساحة الشعبية وقال: أبارك للرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسها الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد على تحقيق الاهداف التي من شأنها رفعة وتطوير الرياضة السعودية.
ولا يفوتني في هذا المقام ان اشكر كل من ساهم في انجاح هذه الدورة ونحن سعداء بمشاركة الفائزين فرحتهم.
وحول دعم القطاع الخاص للدورات الرمضانية اكد الدكتور العصيمي أن القطاع الخاص جزء رئيسي في مثل هذه الدورات وهناك دعم من تلك الجهات.
وتابع يقول: نتطلع الى المزيد من المشاركة الفعّالة في السنوات المقبلة وادعو الشركات التي لم تشارك بالمشاركة مستقبلا لأن مثل هذه الدورات هي استثمار لوقت الشباب في مثل هذا الشهر الفضيل وهو هدف من اهداف الاتحاد العديدة.
وكان الدكتور محمد العصيمي رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قد حضر مساء الاحد الماضي حفل سحور لتكريم اعضاء مجلس الادارة السابقين وهم:
الاستاذ يوسف الجمعان رئيس الاتحاد السابق، العميد سليمان الهريش نائب رئيس الاتحاد السابق، الاستاذ عبدالعزيز الهدلق عضو مجلس الادارة.
وحضر حفل السحور عدد من اعضاء المجلس الحالي يتقدمهم العميد منصور الغالبي والاستاذ ابراهيم العلي (عضو شرف الاتحاد) والاستاذ عصام الخميس امين عام الاتحاد، والاستاذ علي الناصر، والاستاذ عادل البطي، والاستاذ محمد السدراني، والاستاذ سعد الحقان.
وتم خلال الحفل توزيع الدروع التذكارية لرئيس الاتحاد السابق الاستاذ يوسف الجمعان والاعضاء السابقين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved