أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

برعاية مدير إدارة التدريب بالأمن العام
اختتام دوري كرة القدم لطلبة مدينة تدريب الأمن العام
شهد مدير إدارة التدريب بالأمن العام العميد حسن بن محمد العسيري يوم الاحد الماضي حفل اختتام فعاليات دوري كرة القدم لطلبة مدينة تدريب الأمن العام والتي اقيمت مبارياتها على الاستاد الرياضي وفاز بكأس البطولة والمركز الاول فريق قسم التدريب العسكري في مباراة خماسية إثر فوزه على فريق سرية زيد بن حارثة وقد استمتعت الجماهير الغفيرة التي ملأت استاد مدينة التدريب باللمحات الفنية التي قدمها لاعبو الفريقين والتي استحوذت على إعجاب الجماهير.
وتأتي إقامة هذه البطولة الرياضية في إطار اهتمام إدارة التدريب بالرياضة كوسيلة تربوية هامة من وسائل إعداد رجل الأمن، وكمبدأ من مبادىء العقل السليم في الجسم السليم وضمن الانشطة الكثيرة التي تزخر بها مدينة التدريب.
وقد انطلقت فعاليات هذه البطولة يوم السبت الموافق التاسع من الشهر الجاري وتبارى فيها ست فرق تمثل أقسام ومراكز وطلبة مدينة التدريب وتأهل للمباراة الختامية فريقا سرية زيد بن حارثة وفريق قسم التدريب العسكري وظهرت البطولة بمستوى جيد تجلت فيها الروح الرياضية من خلال التنافس الرياضي الشريف.. وتضمن حفل الاختتام كلمة اللجنة المنظمة للبطولة ألقاها الرائد سعد خلوفة الغامدي اوضح فيها الجهود الكبيرة المبذولة في سبيل النهوض والرقي بالمستوى الرياضي ليواكب ما شهده التدريب من تطور وتفعيل في العملية التدريبية والوصول الى المكانة التي يأملها قادتنا حفظهم الله.
وأشار الى المكاسب التي تم تحقيقها على مستوى التدريب بمدينة تدريب الأمن العام وما شهده من نقلة مشجعة بإدخال بعض الآليات الجديدة في التدريب.. ونوه عن النتائج الايجابية التي تحققت في مشاركات منتخبات الأمن العام في العديد من البطولات المحلية والتي كان آخرها تحقيق منتخب الأمن العام للجودو بطولة المملكة للاندية والهيئات التي أقيمت على صالة الخطوط السعودية بمحافظة جدة حيث احرز الأمن العام أربع ميداليات ذهبية وأربع فضية واثنتين برونزيتين وشارك فيها اكثر من 200 لاعب يمثلون أفضل لاعبي المملكة بالاضافة الى لاعبين من جنسيات مختلفة ممن لهم باع طويل في هذا المجال.
ونوه الرائد سعد الغامدي الى انه يتم حاليا الإعداد المبكر لوضع التصورات الجديدة لإقامة دوري شرط المناطق ووضع الدراسات والتصورات اللازمة وفق منهجية جديدة وذلك بعد النجاحات التي حققتها بطولة الامير فيصل بن فهد لكرة القدم والتي اسعدت الجميع.
وفي نهاية الاحتفال سلم مدير ادارة التدريب العميد حسن بن محمد العسيري كأس البطولة والميداليات الذهبية للفائز بالمركز الاول وهو فريق قسم التدريب العسكري والميداليات الفضية لفريق سرية زيد بن حارثة الحائز على المركز الثاني.
والجدير ذكره وعلى هامش حفل اختتام البطولة الرياضية فقد تم ايضا اختتام الدورة الثقافية الرمضانية لهذا العام وتكريم عدد من الضباط والأفراد الذين ساهموا في إنجاح الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved