أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

قمة قطرية تجمع الريان بالسد اليوم
الأهلي يلاقي مولودية وهران في نصف نهائي العرب
* كتب علي الصحن:
يتحدد مساء اليوم طرفا نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية ابطال الدوري في نسختها السابعة عشرة، حيث تقام اليوم قمة كروية قطرية خالصة تجمع فريقي السد والريان، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي الأهلي السعودي ومولودية وهران الجزائري.. ويقام اللقاء الختامي يوم الاثنين القادم بإذن الله.
الريان * السد
وكانت الترشيحات قد جانبت اصحاب الارض بعد نهاية الجولة الاولى من البطولة عندما خسرا من الاهلي السعودي والاهلي اليمني على التوالي.. لكن الجولتين الاخيرتين اعادتا الفريقين للواجهة خاصة فريق الريان الذي حقق رقماً تاريخياً في مرمى الصفاقسي التونسي بفضل خماسية بشار عبدالله وجاسم الهويدي البديعة مساء الثلاثاء الماضي وهي الخسارة التي أبعدت حامل اللقب عن الذهب.. كما ان السد كان حاضراً بقوة في يوم التأهل وهزم مولودية وهران بعد اداء ولعب مميز تحت اشراف ممرنه الاكثر شهرة ايلي بلاتشي.
ولن يكون من السهولة بمكان توقع نتيجة معينة او ترشيح اي من الفريقين للكسب خاصة وهما يتقاسمان حصة الارض والجمهور وفرص الفوز متكافئة فمن ينالها في فرصة لا تكرر الا نادراً؟!
الأهلي * مولودية
المباراة فرصة هائلة للفريق السعودي للتأهل والفوز بكأس طال انتظاره من قبل انصار الفريق.. ولن تكون المهمة صعبة امامه خاصة ان الفريق الجزائري لم يظهر تميزاً عن غيره في مباريات الدور التمهيدي والفوز عليه امر ممكن متى ما استطاع مدرب الفريق لوكا التعامل مع مجريات المباراة كما يجب.. وعدم التسرع كما حدث في لقاء الصفاقسي «2/2».. ويغيب عن الفريق الاهلاوي اليوم لاعبه فوزي الشهري المبعد بالورقة الحمراء لكن الشلية والنجعي والمحمدي وسيكا والدوسري وسدوس والجيزاني والسويد قادرون على فرض كلمتهم وتحقيق التأهل للنهائي.
السد مستعد لدور الأربعة
أنهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة استعدادها لمباراتي اليوم ووضعت الترتيبات المناسبة ليوم الحسم المثير خاصة فيما يتعلق بتنظيم دخول الجماهير المتوقع زحفها اليوم ولاسيما في ظل وجود فريقين قطريين بمستوى السد والريان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved