أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

مطالباً بالتحكيم المناسب الأمير محمد العبدالله لـ « الجزيرة »:
الأهلي جاهز لتجاوز مولودية وهران
التوفيق وظروف المباريات هي الفيصل في حسم نتائجها
* جدة عبدالخالق الزهراني:
حول لقاء نصف نهائي مسابقة كأس الاندية العربية السابعة عشرة لكرة القدم الذي سيجمع فريقي الاهلي السعودي ومولودية وهران الجزائري اكد صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على كرة القدم الاهلاوية ورئيس اعضاء الشرف بعد اتصاله الهاتفي برئيس البعثة الاستاذ احمد حكيم الغامدي وبعض نجوم الكرة الاهلاوية ان الفريق جاهز تماما لخوض هذه المباراة والوصول الى نهائي المسابقة وأنه يثق ثقة كبيرة في لاعبي الاهلي الذين عوّدوا جماهيرهم الوفية على تحقيق الطموحات وتقديم العروض الكروية الجميلة.
وطالب سموه اللجنة الفنية لهذه البطولة اختيار الحكام المناسبين لهذه المرحلة والمباراة الختامية حتى لا تهضم حقوق الفرق وتروح جهودها ضحية لصافرة غير موفقة، مشيراً على ظهور بعض الحكام بصورة غير مناسبة ولاتليق ببطولة تحمل اسما غاليا على الجميع، اسم الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .
اما فيما يخص رؤيته لما ستسفر عنه المباراة وهل يتوقع ان تحسم في وقتها الاصلي فانه وكعادة سموه لا يحب الحديث عن مثل هذه الامور قبل المباريات لأن النتائج تخضع لاعتبارات عديدة غيبية لا يعلمها إلا الله لكنه تمنى ان يوفق الفريق الاهلاوي في حسم المباراة مبكراً والوصول بجدارة الى المباراة الختامية.
وطالب سموه نجوم الكرة الاهلاوية في قطر ببذل قصارى جهودهم حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز ومن ثم الوصول لشرف المباراة الختامية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved