أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th December,2001 العدد:10662الطبعةالاولـي الجمعة 22 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الغائب الحاضر فيصل أبو اثنين لـ « الجزيرة »:
كلمات خالد بن محمد وسام على صدري وما زلت أستغرب موقف البعض تجاهي
ليست لي مشاكل مع المخلصين ولم يخاطبني الهلاليون بعد
* كتب طارق العبودي:
اعتبر نجم فريق كرة القدم الهلالي «الغائب الحاضر» فيصل ابو اثنين كلمات الرئيس الهلالي السابق وعضو الشرف الحالي سمو الامير خالد بن محمد التي قالها تجاهه في تصريح صحافي بعد نهاية مباراة الهلال والنصر والتي توقع من خلالها قرب عودة اللاعب الى ناديه بعد ان وضحت بشكل جلي حاجته الماسة الى خدماته.. اعتبر هذه الكلمات وساماً على صدره سيظل يفتخر به طوال عمره.
وقال ابو اثنين في حديث خاص ل«الجزيرة»: أشكر سمو الامير خالد بن محمد وكل الهلاليين الاوفياء وأود ان اوضح لهم انني كنت وما زلت وسأظل ابنا من ابناء الهلال ولايوجد لدي اي مشكلة مع كل المخلصين الذين يحبون هذا الكيان العملاق ويعملون من اجل ابقائه في القمة.
لكنني والحديث لفيصل ابوثنين ما زلت أستغرب موقف البعض تجاهي ولم اكن اتوقع في يوم من الايام ان تكون معاملتهم للاعب خدم الهلال طوال 16 عاما بهذا الشكل الذي يحز في النفس.
وعن إمكانية عودته لمزاولة التدريبات مع زملائه لاعبي الهلال استعدادا للمشاركة فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي قال لن استبق الاحداث.. وخصوصا ان احدا من الهلاليين لم يحدثني في هذا الشأن مع العلم بأن الرغبة موجودة لدي في العودة للملاعب وأنا اعتبر ابتعادي راحة من اجل التقاط الانفاس واستعادة النشاط.. وكل الذي استطيع قوله الآن هو تكرار ما قلته سابقا بانني ابن من ابناء الهلال و افتخر بخدمته من اي مكان وفي اي مجال.
وفيما يتعلق بنيته مخاطبة الادارة الهلالية بشأن وضعه على قائمة الانتقال حتى يتسنى له اللعب لناد آخر «وهو الخبر الذي انفردت الجزيرة بنشره يوم الاحد الماضي» قال بالفعل فقد تلقيت اكثر من عرض مغر لارتداء شعار آخر غير الشعار الهلالي لكنني فضلت التريث قليلا ولا استطيع ان اتحدث في هذا الموضوع الآن لانني لا ارغب في استباق الاحداث.. واتمنى ان يفهم الجميع وخصوصا الهلاليين بانه كان بمقدوري التوقيع لأي ناد آخر فور نهاية عقدي قبل حوالي شهرين من الآن لكن حبي للهلال دفعني للتريث وعدم الاستعجال.
وعن علاقته الحالية بالهلال والهلاليين قال: الهلال بكل فخر بيتي الثاني وعلاقتي به سمن على عسل ولا يمكن ان يتسبب خلاف في وجهات النظر مع البعض في ان ابتعد عن هذا الكيان العملاق او ان اقطع علاقتي برجاله الاوفياء وبزملائي اللاعبين وبالجماهير الحبيبة..
واختتم فيصل ابو اثنين حديثه ل«الجزيرة» بقوله: انا الآن هاو ولدي القدرة على العودة مجددا للملاعب وحتما سأعود لكن كيف ومتى وبأي طريقة..؟! الله اعلم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved