أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th December,2001 العدد:10663الطبعةالاولـي السبت 23 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
إدارة النصر الاستقالة هي الحل
عبد العزيز الهدلق
استغربت حقيقة ذلك التصريح المفاجئ الذي أدلى به سمو نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بعد مباراة فريقه امام الهلال عندما قال انه سيدعو أعضاء مجلس الادارة للاجتماع لتقرير تجميد نشاط النادي بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها.
ومصدر الاستغراب والتعجب أيضا أن الأزمة المالية التي تحدث عنها سمو نائب رئيس النصر هي أزمة عامة تشترك فيها جميع الاندية، وليست خاصة بنادي النصر وحده ولو أن كل ادارة ناد تواجه أزمة مالية ثم تفعل ما تنوي الادارة النصراوية فعله لجمد أكثر من 150 ناديا في المملكة أنشطته..!! وذلك بالطبع إجراء غير منطقي وغير واقعي.. وغير مقبول أيضا.
* إن القدرة على تحمل المسؤولية اداريا وفنيا وماليا هي من أهم الشروط والمقومات التي يجب توافرها في من يتصدى لادارات الاندية.
ومن وجد نفسه في بداية او منتصف الطريق عاجزا عن القيام بمسؤولياته أو غير قادر على تسيير أمور النادي لاسباب مالية او غيرها فإنه يعلن استقالته ويترجل ويتيح الفرصة لغيره ممن لديه القدرة والاستطاعة خصوصا اذا ما علمنا ان الاندية الرياضية هي مؤسسات عامة تتبع الرئاسة العامة لرعاية الشباب والعاملون في مجالس اداراتها هم من المتطوعين.
لذلك فإن تجميد الانشطة على الطريقة النصراوية لأسباب مالية انما هو احتكار للادارة وتعطيل للحركة الرياضية وإرباكها.
لذلك اتمنى ان كانت الادارة النصراوية الحالية غير قادرة بالفعل على تسيير أمور النادي وانشطته لأسباب مالية ان تقتدي برئيس مجلس ادارتها ورمز النادي الكبير صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود الذي أعلن منذ عدة اسابيع استقالته لنفس الأسباب التي تلوح الادارة بقيادة سمو نائب الرئيس انها ستجمد الانشطة من أجلها.
ولاشك ان في اعضاء شرف النصر ومحبيه من لديه القدرة والكفاءة والامكانات وهم كثر على التصدي للمسؤولية وتحملها والابحار بالسفينة النصراوية في طريق البطولات والإنجازات التي اعتادت عليها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved