أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th December,2001 العدد:10664الطبعةالاولـي الأحد 24 ,رمضان 1422

محليــات

زمالة التخصصي الفرعي في طب العيون لـ 12 خريجاً جديداً
* الرياض الجزيرة:
قام الأستاذ أحمد الشمري، المدير التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، يوم الأربعاء الماضي خلال ندوة الأطباء الأسبوعية، بتسليم شهادات اكمال التدريب في برنامج الزمالة التخصصية الدقيقة لطب العيون، لاثني عشر من الأطباء السعوديين وطبيب عماني أنهوا تدريبهم ضمن الدفعة السابعة من هذا البرنامج.
وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، هنأ الأستاذ الشمري الخريجين وشكرهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة التدريب، كما أعرب عن أمله في ان تزداد أعداد خريجي هذا البرنامج في الأعوام المقبلة وذلك للاسهام في توفير الخدمات الطبية المتخصصة لمرضى العيون من المواطنين.
وتجدر الاشارة الى ان برنامج زمالة التخصصي الفرعي الدقيق لطب العيون هو برنامج تدريبي تبلغ مدة الدراسة به سنة أوسنتين، حسب نوع التخصص.
وقد بلغ اجمالي عدد الأطباء الذين تخرجوا في هذا البرنامج منذ بدء تقديمه في العام 1994م، 60 طبيبا وطبيبة بمن فيهم الأطباء خريجي هذه الدفعة.
والخريجون هم:
الدكتور ظافر العسبلي طب عيون الأطفال، الدكتور سعيد البيشي قسم الشدفة الأمامية، الدكتور محمد الدليم طب عيون الأطفال، الدكتور عصام عزالدين جراحة الشبكية والجسم الزجاجي، الدكتورة صباح جستنية قسم الشدفة الأمامية، الدكتور عبدالبديع خان قسم الشدفة الأمامية، الدكتور حسن الكثيري قسم الشدفة الأمامية «من دولة عمان الشقيقة»، الدكتور ممدوح العمران قسم الجلوكوما، الدكتور سامي الشهوان قسم الجلوكوما، الدكتور طلال الثمالي طب عيون الأطفال، الدكتور مصطفى واصلي قسم الشدفة الأمامية، الدكتور وليد كندرجي قسم الجلوكوما.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved