أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th December,2001 العدد:10664الطبعةالاولـي الأحد 24 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

فواصل
* خذل الفريق الأهلاوي الجماهير الكروية السعودية عامة والأهلاوية خاصة وعلى رأسها سمو المشرف العام الأمير محمد العبدالله بعد الخسارة المؤلمة التي تلقاها في نصف نهائي البطولة العربية وعودته الى جدة صفر اليدين.
***
* الابتسامات التي كان يوزعها بكرم بالغ حارس الأهلي «النجعي» قبل تنفيذ ركلات الترجيح كانت توحي بأن هذا الحارس سيكون بطل الموقف لكن الحقيقة انه كان يرتمي مع كل ركلة عكس اتجاه الكرة!!.
***
* خيبة الأمل التي عاد بها الأهلي من قطر سيكون لها أثر سيء كبير على مشاركة الفريق في المسابقات المحلية وقدرته على المنافسة!.
***
* كان فريق مولودية الجزائري قد تلقى هزيمة نكراء قوامها سبعة أهداف من فريق السد القطري قبل ان يخرج الأهلي من البطولة ويقضي على آماله في حين ان السد سبق ان تلقى هزيمة كبيرة من الأهلي اليمني في افتتاح البطولة!.
***
* الغاء البطاقات في منتصف البطولة العربية هو استمرار لنهج «المجاملات» الذي أحرج مسؤولي الاتحاد العربي وكاد يعصف بالبطولة في أهم مراحلها.!
***
* التباطؤ الهلالي في حسم موضوع المدرب لن يكون في صالح الفريق فيما تبقى من منافسات وقد يعيد الهلاليون سيناريو الأزمة التدريبية التي حدثت في الموسم الماضي.
***
* عندما يغير نصف عدد فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مدربيهم في منتصف الموسم فذلك أمر اعتادت عليه فرقنا في كل موسم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved