أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th December,2001 العدد:10665الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,رمضان 1422

محليــات

التقى المواطنين وتفقد أحوالهم قبل العيد
الأمير محمد بن ناصر تجول ميدانياً واطمأن على حركة أسواق جازان
* جازان واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الليلة قبل الماضية بجولة على عدد من المراكز التجارية بمدينة جازان وذلك في إطار تفقد سموه لمختلف المرافق بالمنطقة.
واستهل سموه الجولة بمركز الصالح التجاري والترفيهي حيث تجول في أرجاء المركز واطلع على ما يحويه من محلات تجارية وقسم الالعاب الترفيهية واستمع إلى شرح من مسؤولي المركز عن مختلف المحلات والمرافق التي يضمها.
عقب ذلك انتقل سموه إلى سوق جازان الدولي مجمعات الغروي التجارية حيث اطلع على مختلف المحلات التجارية بالسوق وما تضمه من معروضات متنوعة واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة اسواق أحمد بن أحمد الغروي عن مختلف المرافق بالسوق إلى جانب المخطط الهيكلي لاحد المشروعات الاستثمارية التي تنوي إدارة سوق جازان الدولي تنفيذها بجازان.
كما قام سمو أمير منطقة جازان بتسليم مفاتيح سيارة لاحد المتسوقين الذي فاز بها ضمن سحوبات الجوائز المقدمة من السوق خلال شهر رمضان المبارك.
إثر ذلك انتقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز إلى مركز الحناوي التجاري حيث تجول في أرجائه واطلع على مختلف الاقسام التجارية التي يضمها واستمع إلى شرح من مسؤولي السوق عن محتوياته.
وخلال جولة سمو أمير منطقة جازان بالمراكز التجارية التقى بالمواطنين من أبناء المنطقة وتفقد أحوالهم.
وفي ختام الجولة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن سعادته بلقاء أبناء المنطقة من خلال المراكز التجارية بجازان مؤكداً أن تفقد أحوال المواطنين نابع من الحرص الذي يبديه ولاة الامر بالمواطن السعودي وتوفير جميع أسباب الراحة له.
وأكد سموه أن المراكز التجارية هي احدى الواجهات الحضارية بالمنطقة معربا عن أمله في قيام العديد من المشروعات الاستثمارية في هذا المجال في ظل توفر أسباب النجاح من الناحية الاقتصادية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved