أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th December,2001 العدد:10665الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,رمضان 1422

محليــات

250 مليوناً لصيانة ونظافة مدارس البنين
* الرياض سلطان المواش:
أكد وكيل وزارة المعارف للمباني والتجهيزات المدرسية المهندس عبدالله بن حمد الفوزان أنه تم اعتماد 250 مليون ريال للصيانة والترميمات للمباني والمدارس بالوزارة في ميزانية الخير 1421/1422ه.
وأشار وكيل وزارة المعارف للجزيرة ان الوكالة خصصت 250 مليون ريال حيث جاء 100 مليون لبند الصيانة والنظافة و 50 مليون ريال للترميمات و 20 مليونا للتسوير والفصول الإضافية وخصص للتجهيزات المدرسية وغيرها 80 مليون ريال. وأبان وكيل وزارة المعارف المهندس الفوزان في هذا الجانب أن هذه المخصصات استنفذت في مجالاتها التي اعتمدت لها حيث تم ترميم 430 مدرسة وهي تشمل 164 عملية ترميم شامل و 266 عملية ترميم جزئي.
وأفاد وكيل وزارة المعارف للمباني والتجهيزات في هذا السياق بأن إدارات التعليم قامت بتنفيذ الخطة التي وضعتها الإدارة العامة للتشغيل والصيانة وفقا للاحتياجات الفعلية وحالة المباني القائمة لتحديث كفاءة تشغيلها.
وأشاد وكيل الوزارة في نفس السياق بتفعيل مشروع الصيانة الذاتية والذي وضعته الوكالة حيث أنشأت ورش صيانة ثابتة في 31 إدارة تعليمية ويجري استكمالها في باقي الإدارات وتم تأمين 127 سيارة مجهزة للعمل كورش متحركة وتأمين العُدد والأدوات والأجهزة وقطع الغيار والفنيين المتخصصين للقيام بمهام الصيانة الوقائية والعلاجية وأشاد أيضا سعادته بنشاط الوكالة في تأمين الأثاث المدرسي والمكتبي والتجهيزات وتوزيعها على المدارس في بداية العام الدراسي وفق برنامج تنفيذي ومتابعة دقيقة وكذلك القفزات الواسعة في تطوير تصاميم ومواصفات الأثاث والتجهيزات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved