أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

محليــات

في كلمة ألقاها أمام لجنة الدعوة بأفريقيا د. الفارسي:
وسائلنا الإعلامية استطاعت نشر الوعي الشرعي داخل المملكة وخارجها.. والإقبال متزايد على برامجنا الإسلامية
* الرياض عمر اللحيان:
قال معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص إن قطاع التعليم وتدريب القوى العاملة قد حظي بنصيب وافر من الميزانية العامة الجديدة للدولة للعام المالي 1422/1423ه، حيث تم تخصيص أكثر من 54 مليار ريال لهذا القطاع الهام، مما يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله على الرفع من مقدرة ومكانة الإنسان السعودي علمياً وفنياً من خلال زيادة الطاقة الاستيعابية للجامعات والكليات المتخصصة.
وأكد الغفيص في تصريح صحافي بمناسبة إقرار الميزانية الجديدة للمملكة إن المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب قد حظيت بزيادة عن العام الماضي رغبة من القيادة الحكيمة في تأهيل وإعداد أكبر عدداً من الشباب السعودي لسوق العمل.
وإبان محافظ التعليم الفني أن نشر وحدات التدريب التقني والمهني في كافة مناطق المملكة هو الهدف الذي تسعى إليه المؤسسة مشيراً إلى إنه سيتم إنشاء عدداً من الكليات التقنية والمعاهد الفنية ومراكز التدريب المهني في عدداً من مدت ومحافظات المملكة.
وفي ختام تصريحه رفع الدكتور على الغفيض شكره لخادم الحرمين الشريفين أيده الله على دعمه لبرامج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، مؤكداً بأن هذا الدعم سوف يعمل على تدريب السعوديين ويؤهلهم لدخول مختلف الوظائف.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved