أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعة الثـالثة الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

آرثر يكتفي بمنح لاعبيه إجازة يوم العيد فقط
الهلاليون يطلبون من لجنة المنتخبات السماح للدوليين بالمشاركة أمام الأقصى
مهاجم جديد في التدريبات.. وعودة لوبيسكو.. استمرار غياب الرباعي
* كتب طارق العبودي:
رفض مدرب فريق الهلال الكروي البرتغالي آرثر جورج منح لاعبيه إجازة خاصة تزيد عن يوم واحد فقط للتمتع بعيد الفطر المبارك وطالبهم جميعا بضرورة التعاون معه والالتزام بحضور التدريبات وعدم التخلف عنها رغم أهمية المناسبة لديهم.. وأوضح آرثر في تقرير رفعه للجهاز الإداري انه لن يسمح لأي لاعب بأن يغيب عن التدريبات سوى يوم واحد فقط إذا ما كان عيد الفطر يصادف يوم الأحد، أما إذا كان العيد يصادف السبت فإنه سيسمح لهم بالتغيب يومي السبت والأحد على ان يعودوا جميعاً للتدريبات يوم الاثنين استعداداً لملاقاة الاتفاق يوم الأربعاء 4 شوال المقبل.
من جهة ثانية ينتظر ان يرفع الهلاليون صباح اليوم خطابا رسميا للجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين يطلبون من خلاله السماح للفريق الهلالي بإشراك لاعبيه الدوليين أمام فريق الأقصى الفلسطيني في المباراتين اللتين ستقامان يومي 8 و11 من شوال المقبل ضمن تصفيات الدور الثاني لبطولة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة.
يذكر ان معسكر المنتخب سينطلق يوم الخميس 5 من شوال استعداداً لبطولة الخليج.
وفيما يتعلق بالتدريبات فقد شارك بها أمس المحترف الروماني انجيلو لوبيسكو الذي عاد من بلاده ظهرا بعد ان قضى فيها اجازة خاصة امتدت ل5 أيام.
وكانت التدريبات الهلالية المتواصلة استعدادا لاستئناف مشوار المنافسات يوم الرابع من شوال قد شهدت ولليوم الثالث على التوالي غياب الرباعي سامي الجابر وأحمد الدوخي ومحمد الدعيع والكاتو لدواعي الإصابة وسيبدأون تدريباتهم مع الفريق يوم السبت المقبل بعد ان يكملوا برنامجهم العلاجي والتأهيلي.
كما شهدت أيضاً مشاركة اللاعب الشاب عبدالرحمن الهريفي «21 عاما» الذي يلعب في مركز قلب الهجوم وهو الذي احضره المشجع الهلالي نايف العثمان بعد ان تألق كثيراً في دورة المونسية الرمضانية التي حقق خلالها لقبي أفضل لاعب وهداف الدورة.
وقد طالبه آرثر جورج بمواصلة الحضور وينتظر ان يتم قيده في الكشوفات خصوصاً بعد ان قدم أمس مستوى جيداً.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved