أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الاقتصادية

ضمن سلسلة تشمل (500) موقع
مجموعة العثيم تفتتح أول ركن غذائي لها بالرياض
* الرياض الجزيرة:
افتتحت مجموعة العثيم التجارية أول فرع في سلسلتها الجديدة (ركن العثيم) وذلك بحي التعاون بالرياض على مساحة قدرها 600 مترمربع.
وصرح عبدالرحمن الجوشان مدير مشروع ركن العثيم ان هذا الفرع يأتي في اطار استراتيجية واسعة وطموحة تخطط لها المجموعة بانشاء (500) ركن للمواد الغذائية في كافة انحاء المملكة في جميع المناطق السكنية عبارة عن (ميني ماركت) لاسواق العثيم المنتشرة بالمملكة وذلك لتلبية متطلبات السوق السعودي وحاجات المستهلكين وتوفير أكبر قدر ممكن من الوظائف للشباب السعودي وسوف يتم منح جزء في هذه الخطة للراغبين بالامتياز.
واضاف الحوشان بأن المشروع الجديد يقدم خدمات متميزة ويساعد في تأمين الاحتياجات اليومية من الاصناف الغذائية الطازجة بكل يسر وسهولة وبأفضل الاسعار مثل الخضار والفواكه الطازجة والمغلفة واللحوم والدجاج ومنتجات الالبان والاجبان والبهارات والمكسرات بالاضافة الى السلع غير الغذائية والادوات المنزلية والمواد الاستهلاكية.
وتجدر الاشارة الى ان مجموعة العثيم انشأت 25 سوقاً مركزيا لتجارة التجزئة والجملة في الرياض وسوقاً مركزيا في مدينة بريدة منطقة القصيم وسوقاً آخر افتتحته المجموعة مؤخراً في حفر الباطن.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved