أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

محليــات

بتخصيص 42 موقعاً لأشهر المطاعم المحلية:
تظاهرة مأكولات شعبية وعالمية بمنطقة قصر الحكم خلال العيد
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
تشارك في احتفالات عيد الفطر المبارك التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في منطقة قصر الحكم هذا العام 1422ه (27) مؤسسة خدمية لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات والقهوة لزائري المنطقة طيلة فترة إقامة هذه الاحتفالات في أيام العيد الثلاثة.
وقد خصص مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم التابع للهيئة 42 موقعا في ساحة الإمام لأشهر المطاعم والمقاهي حيث تم تجهيز موقع للرجال وموقع آخر للنساء مع توفير 3000 كرسي مع طاولات وتركيب (5) شاشات تلفزيونية بمقاسات كبيرة مع توزيع سماعات للصوت بكامل الساحة.
وتشتمل أنواع المأكولات التي سوف تقدمها المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات على مأكولات سعودية، لبنانية، إيرانية، هندية، مغربية. بالإضافة إلى الحلويات بمشاركة أشهر محلات الحلويات، والقهوة العربية والتركية.
وتضم أشهر المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات كلا من مطاعم العجمي، ومطاعم يامال الشام، ومطعم النافورة، ومطعم الركن الشامي، ومطعم البحصلي، ومطعم الفوار، ومطعم بيت المندي، ومطعم بيت المأكولات، والمطعم الإيراني، ومطعم شيخ المندي، ومطعم مراكش، ومطعم علاء الدين.
تجدر الإشارة إلى ان هذه الاحتفالات التي درجت الهيئة على إقامتها سنويا تأتي بهدف مشاركة سكان العاصمة الرياض فرحتهم بعيد الفطر المبارك وتفعيل منشآت منطقة قصر الحكم وإحياء وسط المدينة وإعادة قيمته الاعتبارية والأدبية باعتباره يشكل قلب المدينة التاريخي والإسهام في إحيائه تجاريا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved