أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

محليــات

المكتب التعاوني للدعوة بالشفا يفطّر 90 ألف صائم
* الرياض فهد فرحان الديدب:
نوه المشرف العام على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشفا الشيخ عبدالعزيز الفهيد بالجهود المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين من أجل تيسير سبل الدعوة الى الله وتسهيل أمورها وأضاف قائلاً إن دخول اكثر من خمسين ألفا مابين رجل وامرأة في الاسلام في المملكة عن طريق مكاتب الجاليات وغيرها يثبت ماتجده الدعوة إلى الله من دعم مادي ومعنوي من ولاة الأمر والمسؤولين في الدولة. وعن مشروع التفطير والدعوة أشار إلى ان هناك مشروعا دعويا يحرص المكتب على إقامته في رمضان كل عام وذلك بهدف استغلال هذا الشهر المبارك في توعية الجاليات في أمور عقيدتهم وعباداتهم وتحسين سلوكهم مشيراً إلى أنه تم في هذا العام تفطير اكثر من (000. 90) صائم وبلغ عدد الداخلين في الإسلام في هذا الشهر المبارك (57) مابين رجل وامرأة.
وبين انه سيتم تنظيم رحلة حج لعدد (21) حاجاً صينياً وذلك على نفقة خادم الحرمين الشريفين إضافة إلى استضافة (50) حاجا من عدة دول أوروبية وذلك على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وأوضح ان المكتب بصدد إنشاء وقف خيري يصرف ريعه على أنشطة المكتب الدعوية المختلفة كتعليم القرآن الكريم وتأمين رواتب الدعاة وطباعة الكتب والمطويات وإقامة رحلات الحج والعمرة وغيرها..

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved